إجراء قرعة بطولة الشهيد أحمد علي باحاج لأندية شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> جرت صباح أمس في قاعة الفقيد عبد الحكيم الحامد بمكتب الشباب والرياضة محافظة شبوة مراسم قرعة بطولة كأس الشهيد أحمد علي باحاج محافظ شبوة السابق في نسختها الثالثة لكرة القدم لأندية شبوة بمشاركة (12) فريقا يمثلون أندية شبوة من مختلف المديريات والتي تقام برعاية الدكتور عبد الله العليمي باوزير عضو مجلس القيادة الرئاسي ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وتنظيم نادي الطليعة الرياضي بمديرية حبان بالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة ، وتنطلق في (30) نوفمبر الجاري 2023م تزامناً مع عيد الاستقلال الوطني على ملعب البراح بمدينة حبان.

وفي الاجتماع تم سحب القرعة وتوزيع الاندية على المجموعات الأربع على النحو التالي : المجموعة الأولى : المنظم طليعة حبان ، وشباب الحوطة وانطلاق حطيب ، والمجموعة الثانية : حامل اللقب كفاح ميفعة والراية نصاب واتحاد جردان ، والمجموعة الثالثة : بطل كأس شبوة تضامن عتق وشباب أكتوبر نصاب وطهم مقبلة ، والمجموعة الرابعة : شباب المصينعة والشاطئ بئر علي وتمنى عسيلان.

ويلعب في الاسبوع الأول في مباراة الافتتاح عصر الخميس 30 نوفمبر 2023م الطليعة الحباني وضيفه انطلاق حطيب .. وفي المباراة الثانية الكفاح واتحاد جردان .. وفي المباراة الثالثة التضامن وطهم مقبلة .. وفي المباراة الرابعة شباب المصينعة وتمنى عسيلان.

هذا وسيتأهل الاول من كل مجموعة إلى المربع الذهبي حيث يلعب بطل الأولى مع بطل الرابعة، وبطل الثانية سيقابل بطل الثالثة وجميع المباريات على ملعب البراح ، وقد أقر الاجتماع صرف مواصلات للأندية في كل مباراة ، نظراً للظروف الصعبة وشحة الامكانيات، حيث أقر (200) ألف ريال لأندية الشاطئ بئرعلي وتمنى عسيلان وانطلاق حطيب ، نظراً للبعد الجغرافي .. فيما أقر صرف (150) ألف ريال للأندية المشاركة الاخرى .. كما سمح للأندية بخمسة محترفين لكل ناد ، سواء من داخل المحافظة أوخارجها وبصورة استثنائية في البطولة وفق الضوابط واللوائح المنظمة .. لذلك ستصدر اللجنة الفنية للبطولة جدولاً ببرنامج المباريات في وقت لاحق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى