​غيثان يتفقد سير العمل في ملعب الشهداء بأبين

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
​تفقد الاخ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، أمس الخميس سير العمل في مشروع تأهيل ملعب الشهداء بمدينة زنجبار والذي يأتي في إطار حرص قيادة المجلس على الوقوف على جميع مجريات العمل في المشروعات الحيوية والتنموية التي تخدم المواطنين في المحافظة وخاصة في الجانب الرياضي ، كون ملعب الشهداء واجهة أبين الرياضية.

وخلال هذه الزيارة استمع الأخ غيثان إلى شرح مفصل من قبل مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد الراعي ، حول ما تم إنجازه من أعمال تأهيلية في الملعب وفقا لأحدث التقنيات المستخدمة ، وبما يلبي تطلعات واحتياجات كل الشباب والرياضيين.

وشدّد غيثان على ضرورة الانتهاء من كل الأعمال التأهيلية والخدمية والتجهيزات المطلوبة لملعب الشهداء الرياضي بحسب الفترة المحددة دون تأخير لكي يكون جاهزاً ليستفيد منه قطاع الشباب والرياضة.

من جانبه أكد الكابتن أحمد الراعي أن أعمال التأهيل تجري بوتيرة عالية وقد تم فرش ارضية الملعب بالعشب الصناعي .. فيما هناك أعمال تأهيلية للملعب يجري العمل فيها من أجل الانتهاء منها لكي يتم افتتاحه رسميا ويستفيد منه الشباب والرياضيون من خلال إقامة البطولات والمسابقات الرياضية.

رافق خلال الزيارة عضوا الجمعية الوطنية محمد العمود وناصر عاطف ومدير إدارة الشباب والرياضة عبد الرقيب السنيدي ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي وعضو المجلس الانتقالي أحمد الرز ونائب مدير الادارة الاعلامية نائف الرصاصي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى