لاعب المسيمير يحقق الميدالية البرونزية في بطولة جودو الإمارات

> الفجيرة «الأيام» خاص :

> حقق (الكابتن يوسف عاطف) لاعب نادي شباب المسيمير اللحجي أمس السبت إنجازاً جديداً في البطولة العربية للجودو المقامة حالياً في (إمارة الفجيرة) الكائنة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة الممتدة من (الـ 15 من نوفمبر الجاري 2023 وحتى الـ 20 منه) والتي يشارك فيها 26 نادياً يمثلون 9 دول عربية.

وبحصول (لاعب الجودو اللحجي يوسف عاطف) على المركز الثالث والميدالية البرونزية في هذه البطولة العربية في وزن 55 كجم ، بعد فوزه في ثلاثة نزالات على لاعبي العراق والإمارات والكويت ، وخسارته من لاعب ليبيا ، يكون قد حقق يوسف إنجازاً لا يُستهان به حيث تمت الإشادة به وبمستواه الرائع في هذه البطولة العربية للجودو.

وقال المدرب الوطني للجودو (الكابتن بسيم الطيار) أن الجهوزية التي تحققت للاعب ، وفترة الإعداد الجيدة ، وخوض فترة اعداد مغلقة ومكثفة في فترتي الصباح والمساء قبل خوض غمار البطولة .. كل ذلك أسهم في تحقيق اللاعب (يوسف عاطف) إنجازه الجديد هذا والفوز بالتتويج بالميدالية البرونزية في البطولة رغم مشقة السفر براً إلى المكلا .. ومن ثم إلى سلطنة عمان .. ثم مواصلة السفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة موقع إقامة المنافسات .. وذلك خلال خمسة أيام.

وعبر المدرب بسيم الطيار عن شكره لمحافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبد الله تركي على دعمه المتواصل للأبطال الرياضيين في المحافظة .. وكذا مدير عام مديرية المسيمير حاميم الحوشبي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج خالد اليماني وإدارة نادي شباب المسيمير والشخصية الاجتماعية الشيخ وجدي الحوشبي أبو محمد والأخ عيسى فضل الحوشبي على اهتمامهم المتواصل ودعمهم المعنوي للفريق المشارك في البطولة.

هذا وقد أهدت البعثة الرياضية هذا الفوز للراعي الاول للشباب والرياضة اللواء أحمد عبد الله تركي محافظ محافظة لحج ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج خالد اليماني ، ومدير عام مديرية مسيمير حاميم الحوشبي ، وإدارة نادي شباب المسيمير ، والشخصية الاجتماعية والرياضية الشيخ وجدي الحوشبي والأخ عيسى فضل .. وكل أبناء الحواشب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى