شمسان يقصي الجلاء ويلتقي الشعلة في نهائي بطولة أندية عدن للمخضرمين

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> أقصى فريق شمسان منافسه الجلاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الأحد وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من البطولة الكروية الأولى للاعبي أندية عدن للمخضرمين تحت سن (50 عاماً) ، والتي أقيمت على ملاعب المدينة المعشبة (مشروع مدينة عدن الجديدة) الكائن في مدينة الشعب ، والتي تقام بدعم ورعاية كريمة من قبل (مشروع مدينة عدن الجديدة) بمشاركة 8 فرق يمثلون قدامى لاعبي أندية (التلال والوحدة والشعلة وشمسان والميناء والشرطة والجلاء .. إضافة إلى فريق يمثل (مدينة عدن الجديدة) وقد قسمت الفرق إلى مجموعتين ، حيث سيصعد من كل مجموعة فريقان إلى المربع الذهبي للبطولة.


الشوط الأول من المباراة شهد تفوقاً من قبل فريق شمسان ، الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب حمادة فضل ، ليعود اللاعب نفسه إلى تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه ، لينتهي الشوط الأول بتقدم شمسان بنتيجة هدفين دون رد ، وفي مطلع الشوط الثاني عزز فريق شمسان النتيجة بتسجيله الهدف الثالث عبر اللاعب حمادة فضل ، وفي باقي دقائق المباراة حاول فريق الجلاء العودة إلى أجواء المنافسة من خلال الضغط على مرمى شمسان ، لكنه لم ينجح في هز شباكه ليعود شمسان إلى تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الرابع عبر اللاعب عبد الله محمد .. وفي الدقائق الأخيرة من المباراة ، تحصل فريق نادي الجلاء على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب عبد الله عوض مسجلاً الهدف الأول واليتيم ليطلق بعدها حكم المباراة علاء محسن البدوي صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز فريق نادي شمسان بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

هذا ويلتقي عصر يوم السبت المقبل ، الموافق 25 نوفمبر (فريقا ناديي الشعلة وشمسان) في نهائي بطولة أندية عدن للمخضرمين عند الساعة السادسة مساءً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى