اتحاد الكرة ينفي صحة الأخبار المتداولة بشأن تعيين جهاز فني جديد لمنتخب الشباب

> القاهرة «الأيام» صادق وجيه الدين :

> نفت الأمانة العامة في الاتحاد العام لكرة القدم صحةَ الأخبار المتداولة ، في مواقع التواصل الاجتماعي ، بخصوص تعيين جهاز فني جديد للمنتخب الوطني للشباب .. وأفاد الدكتور حميد الشيباني ، في تصريح قصير ، أنه لم يتم تعيين الجهاز الفني بعد ، ولا يزال الأمر متوقّفًا عند انتظار الأسماء المرشّحة من اللجان المختصة ، ثم النقاش حولها ، واختيار الأنسب منها، وعند الوصول إلى هذه المرحلة سيتم نشره ، عن طريق القنوات الإعلامية الخاصة بالمركز الإعلامي التابع للجنة الإعلامية.

واستغرب د . حميد الشيباني من استمرار اختلاق الأخبار، واستباق الأحداث والتعيينات، وتسويقها بهذا الشكل المؤسف، الذي يتنافى مع أخلاقيات مهنة النشر والعمل الإعلامي .. ودعا أمينُ عام اتحاد الكرة الإعلاميين والجهات الإعلامية ، والجماهير إلى عدم اعتماد أي خبر يتم تداوله ، ولا يكون موجودًا في منافذ إعلام الاتحاد، والعودة قبل التعامل معها إلى اللجنة الإعلامية والأمانة العامة.

وكانت وسائل التواصل ، قد شهدت أمس ، تداول خبر تعيين جهاز فني جديد للمنتخب الوطني للشباب ، يتكوّن من الكابتن قيس محمد صالح مدرِّبًا ، والكابتن هيثم الأصبحي مساعدًا للمدرِّب ، والكابتن فيصل الحاج مدرِّبًا للحرَّاس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى