​استعدادات لافتتاح مقر الشؤون البحرية الرئيسي ومركز المعلومات

> عدن «الأيام» خاص:

>
تجري الاستعدادات في المركز الرئيسي للهيئة العامة للشؤون البحرية هذه الأيام لإعادة افتتاح مقر الهيئة بالعاصمة عدن بعد إعادة تأهيله وصيانته من آثار الدمار الذي أصاب جزء منه جراء الاجتياح الحوثي للعاصمة عدن في عام 2015م وافتتاح المركز الإقليمي لتبادل المعلومات بعد إعادة تفعيله وإنشاء مقرًا جديدًا له.

وسيقام حفل الافتتاح برعاية كريمة من وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي باليمن السيدة زينة علي أحمد.

وكان القبطان علي محمد صبحي وكيل وزارة النقل للشؤون البحرية والموانئ قد زار اليوم الإثنين، مقر الهيئة للاطلاع عن كثب على الاستعدادات للحفل وأعمال التشطيبات النهائية للعمل، مشيدًا بجهود قيادة الهيئة وموظفيها ودورهم في إنجاز هذه الأعمال وتطوير الأداء في الهيئة.

من جهته شكر القبطان يسلم مبارك بوعمرو نائب الرئيس التنفيذي للهيئة وزير النقل ووكيل الوزارة للشؤون البحرية والموانئ على متابعتهم الحثيثة وتواصلهم الدائم والذي أسهم نجاح هذه الأعمال، شاكرًا لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي باليمن هذه التدخلات والتي أثر إيجابًا بشكل كبير وانعكست على أداء وإنتاجية الهيئة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى