​وكيل وزارة الداخلية يشيد بعمل قوات حماية المنشآت بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء د. قائد عاطف صالح، اليوم، سير العمل في قوات حماية المنشآت بالعاصمة عدن.

واطلع عاطف على مستوى الأداء والتنظيم الذي يتمتع به قوات حماية المنشآت والجهود التي تبذلها قيادة  المنشآت في تأهيل منتسبيها والرفع من مهاراتهم وقدراتهم الأمنية لضمان تحسين الأداء، مطلعًا خلال جولته داخل المعسكر، التي التقى خلالها  بقيادة المنشآت على الإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية في تجهيز الصالة الرياضية والمستوصف والصيدلية وصالة الشرف وميدان التدريب والمنصة، مستمعًا إلى شرح مفصل عن المهام المنجزة والتحديات التي تواجهها القوات وجهود تجاوزها للقيام بالمهام على الوجه الأمثل.

وعبّر عاطف عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وقوات حماية المنشآت في الحفاظ على الأمن والاستقرار إلى جانب زملائهم من مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية بالعاصمة عدن والمحافظات المحررة، مشيدًا بالجهود المبذولة في تنفيذ مهامهم الأمنية الملقاة على عاتقهم في حماية المنشآت وتأمين المرافق الحكومية وضمان سير العمل فيها بكل يسر، مؤكدًا أن وزارة الداخلية ماضية في تقديم الدعم اللازم للأجهزة الأمنية للقيام بأدوارها في تعزيز الأمن والاستقرار وتثبيت دعائمهما وتحقيق السكينة العامة للمواطنين.

من جانبه رحّب قائد قوات حماية المنشآت بالعاصمة عدن العميد أحمد مهدي عفيف بزيارة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية مؤكدًا أن هذه الزيارة تمثل حافزًا كبيرًا لقيادة وقوات المعسكر التي لن تألوا جهدًا في القيام بمهامها وتأديتها على أكمل وجه خدمة لليمن والمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى