محمد صلاح يستهدف تحقيق أرقام قياسية في مباراة مانشستر سيتي

> لندن «الأيام» وكالات :

> يستهدف النجم المصري محمد صلاح، تحقيق أرقامً قياسية جديدة خلال مواجهة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز .. ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول على ملعب الاتحاد السبت في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن تشهد قمة ليفربول ضد مانشستر سيتي تحقيق محمد صلاح قائد منتخب مصر رقمًا تاريخيًا ، إذا سجل في شباك السيتي ، وهنا سيصل الملك المصري لـ 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي .. وسجل محمد صلاح 149 هدفًا في 243 مباراة في الدوري الإنجليزي ، حتى الآن، إلا أن تسجيله هدفًا في شباك مانشستر سيتي سيجعله اللاعب رقم 11 في تاريخ البريميرليج الذي يصل لـ 150 هدفًا.

وكان محمد صلاح سبق وأن حقق رقمًا قياسيًا بقميص ليفربول حيث سجل 147 هدفًا في الدوري الإنجليزي، بعد أن سجل هدفين بقميص تشيلسي .. ويقف محمد صلاح أيضًا على بعد هدفين فقط من الوصول إلى 200 هدف مع ليفربول في جميع المسابقات ، حيث يحتل المركز الخامس في قائمة هدافي النادي على الإطلاق.

ويُعد الملك المصري محمد صلاح اللاعب الأفريقي الأكثر تسجيلاً للأهداف بالقدم اليسرى ، كما يمتلك رقمًا مميزًا على ملعب ليفربول آنفيلد بـ87 هدفًا في 118 مباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى