تواصل أعمال التأهيل والصيانة والتعشيب في ملعب الفقيد سالمين بسقطرى

> حديبو «الأيام» خاص :

>
تتواصل أعمال مشروع تأهيل وصيانة وتعشيب ملعب الفقيد سعد علي سالمين في مدينة حديبو عاصمة محافظة أرخبيل سقطرى  بدعم سخي من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .. ويشهد المشروع الذي تنفذه شركة المثلث الشرقي القابضة إعادة تأهيل الملعب بشكل كامل ، مع تجهيز غرف تبديل الملابس وصالة الضيوف وتحسين السور واستبدال شبكات حماية أرضية الملعب وتعشيب الأرضية بالعشب الصناعي المخصص للملاعب الرياضية.

  وكان محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، قد قام أمس الأول الخميس، بزيارة للمشروع لمتابعة سير العمل، برفقة وكيل المحافظة رائد الجريبي، حيث اطلعا على تفاصيل المشروع وأهميته في تحقيق نقلة نوعية للقطاع الرياضي ولعبة كرة القدم على وجه الخصوص.

 يذكر أن فرع اتحاد كرة  القدم والأندية الرياضية في سقطرى قدّموا الشكر لمؤسسة خليفة على اهتمامها بتطوير رياضة سقطرى ودورها الحيوي في استمرار المسابقات المختلفة .. مؤكدين على أن صيانة الملعب وتعشيبه يشكلان نقلة نوعية في مجال كرة القدم في الجزيرة ، مما يفتح آفاقًا واعدة لتطوير الجوانب الفنية للأندية ، ويسهم في تهيئة الأجواء لظهور نجوم رياضيين قادرين على مواجهة التحديات على المستوى العربي والعالمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى