العداء ضياء حمود يتوج بسباق اختراق الضاحية للناشئين

> عدن «الأيام» خاص :

>
اختتمت أمس بنجاح منافسات سباق اختراق الضاحية لفئة الناشئين (فردياً) ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الرابع للألعاب الرياضية والذي يقام برعاية الاخ فضل الجعدي الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي وتنظمه دائرة الشباب والرياضة، تحت إشراف فرع اتحاد ألعاب القوى في العاصمة عدن .. وشارك في الفعالية التي تأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا بالاعياد الوطنية أكتوبر ونوفمبر متسابقو أندية محافظة عدن لفئة الناشئين ، حيث تنافسوا في الركض لمسافة 6 كيلومترات .. انطلاقاً من فتحة (جزيرة العمال) ، مروراً بالخط البحري ( الترابي) حتى نقطة النهاية بالقرب من جولة كالتكس.

  وشهد السباق تنافسا بين المشاركين ، أسفر في النهاية عن تتويج العداء (ضياء حمود أحمد) من نادي وحدة عدن بالمركز الاول ، وجاء زميله من نفس الفريق (معاذ غالب أحمد علي) بالمركز الثاني ، في حين حل في المركز الثالث (يحيى عبد الله بن عبد الله) من نادي النصر.

  وجاء ترتيب الفائزين العشرة الأوائل في السباق على النحو التالي : ضياء حمود أحمد (وحدة عدن) ، معاذ غالب أحمد علي ( وحدة عدن)، يحيى عبد الله بن عبد الله (النصر) ، علي عبد الله يحيى (التلال) ، عبد الله هشام عبد الله (وحدة عدن) ،محمد جبر عبد الرب مقبل (وحدة عدن) ، عبد الخالق كامل علي (المنصورة) ، محمود محسن حسن (التلال) ، محمد ياسين حسن (وحدة عدن) ، طارق محمد أحمد (النصر).

  وفي ختام المنافسة جرى تكريم الفائزين بالمراكز العشرة الأولى بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية من قبل الإخوة الضيوف تقدمهم الأستاذ أيوب عامر نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، وأعضاء لجنة المهرجان الكباتن مشتاق محمد سعد وعلاء سيف ، وأعضاء فرع اللعبة وعدد من الشخصيات.

  بقي أن نشير أن فعالية سباق اختراق الضاحية للناشئين تقام ضمن مهرجان عدن الرياضي للألعاب الرياضية ، الذي يأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا بالاعياد الوطنية أكتوبر ونوفمبر ، والتي تشترك في تنظيمه فروع الاتحادات الرياضية في العاصمة عدن ، والتي تجري خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى