التلال يتلقى خسارة أولى ووحدة عدن ينفرد بصدارة دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
حقق فريق الروضة فوزا ثمينا على حساب ضيفه التلال بنتيجة هدفين دون رد ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الجمعة على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة لمرحلة ذهاب بطولة دوري عدن الممتاز (2) لكرة القدم الذي ينظمه فرع الاتحاد بعدن برعاية وزير الدولة ومحافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد الملس ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، وبدعم بنك البسيري للتمويل الأصغر تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .. دقائق الشوط الأول شهدت محاولات عديدة من الطرفين واستمرت الخطورة من الجانبين ، ومن إحداها تمكن صاحب الأرض والجمهور من تسجيل هدف الأسبقية عبر المهاجم عبدالله حيدان ، وحاول سريعاً فريق التلال ترتيب أوراقه من أجل العودة إلى أجواء المباراة وشن هجماته السريعة والخطيرة على مرمى الروضة لكنها لم تترجم إلى أهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الروضة بنتيجة هدف دون رد .

   وفي الشوط الثاني حاول فريق التلال ترتيب صفوفه وشن هجماته السريعة على مرمى الروضة بغية تعديل الكفة ، والعودة إلى أجواء المباراة لكنه لم يستطع إختراق مدافعي خصمه ، ليعود فريق الروضة معززاً النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عبر لاعبه حمودي الشيبة   وفي باقي الدقائق لم تتغير مجريات المباراة بأي جديد يذكر لتنتهي المباراة بفوز فريق الروضة بنتيجة هدفين دون رد .. وبهذا الفوز رفع فريق الروضة رصيده إلى 10 نقاط في حين تجمد رصيد فريق التلال عند 14 نقاط قبل جولتين من انتهاء مرحلة ذهاب الدوري.

  أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : حسين باحزيم ، وأحمد عون ، ومقداد علي .. فيما كان عبد الله العزاني حكماً رابعاً  ، وقد راقب المباراة الكابتن هاني عبدالكريم في حين كان الحكم المعتزل أمين عاشور مقيماً للحكام.

  وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الروضة (حمودي الشيبه) أفضل لاعب في المباراة ، وقد تسلم جائزته المستحقة من واثق السقاف أمين عام نادي الروضة ، والمقدمة من بنك البسيري للتمويل الأصغر.

  وكانت نتائج لقاءات عصر أمس الأول الخميس قد شهدت فوز وحدة عدن على فريق الجزيرة بنتيجة هدفين دون رد ، وفوز الشعلة على المنصورة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، فيما حسم التعادل الإيجابي (لقاء الميناء والجلاء) بنتيجة هدفين لكل منهما ، وخيم التعادل السلبي على لقاء شمسان والنصر ، وتتواصل منافسات البطولة في الجولة الثامنة التي تقام يومي الخميس والجمعة، حيث يلتقي عصر يوم الخميس في أبرز لقاءات الجولة فريقا التلال ووحدة عدن على ملعب الشهيد الحبيشي في كريتر ، على أن تستكمل لقاءات الجولة عصر الجمعة على ملعب الشهيد صالح باحبيب بلقاء الجزيرة وشمسان ، ولقاء فريقي ناديي الجلاء والشعلة على ملعب الشهيد الحبيشي .. فيما على ملعب الفقيد العلواني يلعب المنصورة والميناء ، وتختتم لقاءات الجولة بلقاء الروضة والنصر على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى