إنجاز تاريخي أحمر اللون

> عبد الله جاحب

>
اكتست محافظة عدن باللون الأحمر ، وخيم عليها الفرح والسرور بعد أن أوقد ناديها التاريخي (محلياً وعربياً) شعلة الإنجاز كأول ناد محلي يصنع له متجراً تجارياً رسمياً ، وذلك بالنسبة للجميع يعتبر علامة فارقة لا يعملها إلا الكبار ، فكان نادي التلال كبيراً بالفعل.

  وإن اختيار الفكرة التي صاحبها التوقيت والزمان والمكان ، بالنسبة لي أنا شخصياً كان مناسباً ومناسباً جداً .. لكوننا في العاصمة عدن نطارد الفرح مطاردة ونبحث عن إيقاد الشعلة الرياضية العدنية والجنوبية في وسط ركام وحطام الأوضاع المعيشية الصعبة.

  متجر تجاري رسمي أحمر اللون كان كفيلاً بأن يكتب إنجازاً في واقع وظروف أشبه إلى المستحيل تعيشه البلاد والعباد، وإن دل ذلك على شيء ، فإنما يدل على عظمة العقول التي تدير النادي الكبير (التلال) إذ لا يمكن لك أن تكون كبيراً بالفطرة، وفي يوم وليلة ما لم يكن لديك إرث وموروث وعراقة ومكانة ، والأهم في ذلك تلك العقول التي عرفت كيف تبحر بإسم وسمعة النادي الأشهر رقمياً على مستوى الجزيرة العربية والخليج العربي واليمن في عالم (الاستثمار) ، فلا يمكن  أن تكون كبيراً ، تزاحم كبار القوم ، دون أن تمتلك عقولاً كبيرة ، فهنيئاً لعدن تلالها الرائع .. وهنيئاً للتلال متجره التاريخي أحمر اللون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى