إقامة مهرجان رياضي بالمكلا تزامناً مع اليوم العالمي للطفولة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
شهدت مدينة المكلا ، عصر أمس الأول الخميس ، إقامة مهرجان رياضي متميز تنظيمياً وجماهيرياً للأطفال في ألعاب القوى تم تنظيمه من قبل اتحاد ألعاب القوى في ساحل حضرموت ، برعاية الأخوين : وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري ، ومحافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة ، وضمن الفعاليات والأنشطة الرياضية استكمالا لخطته للعام 2023 لمختلف الألعاب الرياضية التي تنظمها فروع الاتحادات الرياضية العامة للألعاب في الساحل ، تزامناً مع اليوم العالمي للطفولة ، الذي يصادف الـ 20 من نوفمبر من كل عام .. وقد حقت  الفعالية نجاحاً كبيراً ، والتي ضمت أكثر من 100 طفل ، من حيث المشاركة والتفاعل واحتضنتها (ملاعب منشأة العمودي الرياضية في المكلا وشملت عدة ألعاب تخصصية متنوعة تتناسب وقدرات الأطفال من الجنسين.

  ودشن  المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي بمعية النقيب وضاح بازومح نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بأمن شرطة ساحل حضرموت ومحمد سالم الجفري مدير الاتحادات والأندية ومنير عوض الجعيدي رئيس اتحاد التايكواندو وفادي سالم حقان رئيس اتحاد الإعلام الرياضي في الساحل والقائد أشرف سالم فرحان سكرتير مفوضية الكشافة والمرشدات بالساحل وجمع غفير  من أولياء أمور وأمهات الاطفال.

 وتخللت الفعالية توزيع بروشورات توعوية من مخاطر آفة المخدرات وسبل الوقاية منها للجمهور الحاضر في مدرجات الملعب ، في إطار الشراكة بين مكتب الشباب والرياضة وإدارة مكافحة المخدرات .. وتعتبر فعالية ألعاب الطفل تدشيناً لجملة من الفعاليات والبطولات التي ستقام خلال ما تبقى من العام الحالي 2023 ، ومن بينها عدد من البطولات ، التي تتزامن مع  ذكرى الاستقلال الـ 30 نوفمبر المجيد 

وقد شارك أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم للناشئين من لاعبين والجهاز الفني والإداري أطفال مدينة المكلا فعاليتهم المتمثلة في المهرجان الرياضي لألعاب الطفولة.

 وألقت هذه المشاركة لبعثة منتخبنا الوطني للناشئين التي تعسكر حالياً في المكلا وتحظى بترحاب أبناء حضرموت عامة ، وخاصة  المكلاويين بظلالها الإيجابية في الفعالية وإدخالهم الفرحة في نفوس الأطفال من الجنسين وقد تم تبادل التقاط الصور التذكارية مع نجوم الأحمر اليماني الصغير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى