محافظ حضرموت يتفقد سير عمل مشاريع تأهيل الشوارع الرئيسة بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

>
اطلع محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم السبت، على سير العمل في تنفيذ عدد من مسارات الطرق الجديدة وإعادة تأهيل الشوارع الرئيسة بمدينة المكلا.

وخلال الزيارة تفقد المحافظ سير العمل في المسار الجديد لطريق "الدائري وسط"، مطلعًا على سير العمل من اتجاهي جول الشفاء والغويزي بطول 4 كيلو و300 متر المموّل من السلطة المحلية، مستمعًا من مدير عام الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت م. صالح العمري، ونائبه م. نائف بن شملان، إلى سير الأعمال الترابية التي تنفذها مؤسسة باقديم للمقاولات وتشمل أعمال الشق والردميات.

ويرتبط الطريق الذي يبدأ من الغويزي باتجاه جول الشفاء ومنها إلى الغليلة باتجاه أمبيخة بطول إجمالي 7 كيلو و200 متر، ومن شأن المشروع الذي ينفّذ على اتجاهين ويُشرف على تنفيذه مكتب الأشغال العامة والطرق إنجاز مسار جديد سيسهم في إحداث نقلة تنموية بالمنطقة والتخفيف من حالة الازدحام بديس المكلا، ويفتح مجالًا للقواطر ومختلف العربات للتوجه مباشرة من الغويزي باتجاه مدينة فوّة.

واطلع بن ماضي، على أعمال السفلتة والرصف الجارية بطريق "ربوة خلف – المعاوص" البالغ نسبة الإنجاز فيه 94 % وتبلغ كلفته مليون و100 ألف دولار بتمويل من السلطة المحلية وتنفذه مؤسسة مدرار للمقاولات.

كما اطلع أيضًا على أعمال إعادة التأهيل والسفلتة للشارع العام الممتد من جولة السدة إلى مطلع الجسر البحري الرابط بين المكلا والشرج، مستمعًا من ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) م. أحمد ميسري إلى جهود إعادة التأهيل التي تجري بوتيرة عالية بإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى