رئيس انتقالي أحور يلتقي بمدير مكتب الشباب والرياضة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> التقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في مديرية أحور الشيخ ناصر محمد أحمد صباح أمس السبت بمدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن سعد عمر ورئيس نادي أحور الكابتن ناصر عمر والكابتن صالح كويد عضو نادي المجد الرياضي ، وبحضور مدير إدارة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي بأحور الاخ خالد بوزيد ، وكرس اللقاء لمناقشة الجانب الرياضي في المديرية والصعوبات التي تعترض نشاطهم .. وقال الشيخ ناصر أحمد أن قيادة المجلس مهتمة بالشباب والرياضيين رغم الامكانيات المحدودة ومع ذلك سوف يتم دعم الرياضة في أحور وفقاً والإمكانيات المتاحة.

وقال مدير مكتب الشباب والرياضة في أحور الكابتن سعد عمر ان هذا اللقاء نعتبره فاتحة خير للتواصل الدائم بين المكونات الرياضية وقيادة المجلس الانتقالي من أجل انتشال الجانب الرياضي من حالة الركود والمساهمة في تفعيل الأنشطة الرياضية بشكل دائم ومستمر

مؤكداً أن هذه الخطوة ممتازة من قبل قيادة المجلس في المساهمة في تفعيل الأنشطة الرياضية بشكل دائم ونحن من خلال هذا اللقاء سنكثف من الانشطة الرياضية ومن أجل الشباب كي يمارسون الانشطة الرياضية.

وقد قدم رئيس المجلس كأساً وكرات قدم ، من أجل إقامة مباراة ودية في كرة القدم ، بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر بين نادي أحور الرياضي ونادي المجد الرياضي على كأس الاستقلال.

حضر اللقاء نائب رئيس المجلس الانتقالي الاخ صالح أحمد ناصر وحسن عبد الله الخشعي مدير الإدارة التنظيمية ومحمد أحمد قطيش مدير الإدارة المالية للمجلس الانتقالي في أحور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى