إدارة نادي حسان تناقش العديد من القضايا

> زنجبار «الأيام» خاص :

> عقدت إدارة نادي حسان الرياضي عصر أمس السبت اجتماعها الدوري برئاسة نائب رئيس النادي (العميد محمد فضل) لمناقشة سير الألعاب الرياضية في النادي والوقوف أمام مستجدات مشاركة فريقي كرتي الطائرة واليد في بطولة أندية الدرجة الأولى إلى جانب مناقشة أوضاع لاعبي الفريق الكروي الأول .. وخلال الاجتماع طالب نائب الرئيس بضرورة التكاتف والتعاون ، وبذل المزيد من الجهود للإرتقاء بالعمل الإداري في النادي.

كما طرح أعضاء المجلس الإداري بعض النقاط حول سير الألعاب الرياضية ، وبعض الصعوبات التي يواجهونها .. إلى جانب مناقشة بعض الأمور المتعلقة بمشاركة فريقي كرتي الطائرة واليد في بطولة أندية الدرجة الأولى، وكذا أوضاع الفريق الكروي الأول للنادي وخطة المدرب في تجهيز اللاعبين من أجل الاستعداد لبطولة المريسي من الآن .. وأي استحقاقات قادمة وترتيب مباريات ودية.

وقررت الإدارة الترتيب لعمل مباريات ودية للفريق الكروي الأول ، وجلوس نائب رئيس النادي العقيد محمد فضل منصر مع مدرب فريق كرة اليد زاهر أحمد مهدي ، لحل الاشكاليات وبعض الخلافات ، التي حصلت في الفترة السابقة ، كما طالبت إدارة النادي من مدرب فريق القدم رفع أسماء اللاعبين بعدد لا يتجاوز الـ 30 لاعباً والذين سيحتاج لهم من أجل صرف الحوافز لهم خلال مشاركاتهم في أي استحقاقات قادمة.

حضر هذا الاجتماع الأمين العام صالح سالم أبو الشباب ومساعده حسين مبروك ومسؤول الأنشطة الكابتن عامر الكيلة ، ومساعده سالمين مبروك والمسؤول المالي سالم ناجي والمسؤول الإعلامي خالد عباد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى