وزير الشؤون الإجتماعية يصل المكلا

> المكلا «الأيام»:

> ​وصل وزير الشؤون الإجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري والوفد المرافق له مساء اليوم السبت، مدنية المكلا عاصمة محافظة حضرموت، عبر مطار الريان الدولي، قادماً من العاصمة عدن.

وكان في استقبال الوزير الزعوري كل من العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت والمدير العام لمكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بساحل حضرموت أحمد سالم باضروس، ونائبه عمر العمودي، والمدير التنفيذي لمؤسسة العون د. عبداللاه بن عثمان.

ومن المقرر أن يفتتح الوزير صباح يوم غد بالمكلا  فعاليات منتدى "تضامن "للتنمية ضمن مشروع تمكين منظمات المجتمع المدني المموّل من البنك الإسلامي للتنمية وتنفذه مؤسسة العون للتنمية، والذي يشارك فيه خبراء أُمميون وأكاديميون، ويهدف إلى تعزيز جهود المنظمات غير الحكومية وتطوير عملها.

كما سيطّلع  خلال الزيارة على سير العمل في مكتب الوزارة بساحل حضرموت، بالإضافة إلى عقد لقاءات مع منظمات المجتمع المدني، للإستماع إلى التحديات التي تواجه عملهم الخيري والتنموي.

يرافق الوزير الزعوري كل من صالح محمود أبوسهيل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية ومحمد علي الصماتي مدير عام الجمعيات ومنيف المحرابي مديرعام الشؤون القانونية وعدنان سعيد مدير عام العلاقات والإعلام وسوسن مزهر مدير عام بيانات ومعلومات سوق العمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى