الوحدة أولاً والميناء ثانياً والنصر ثالثاً في ختام بطولة الكاراتيه

> عدن «الأيام» خاص :

> توج وحدة عدن ببطولة الكاراتيه ، وحل الميناء ثانياً ، والنصر ثالثاً في ختام البطولة التي نظمت لفئتي البراعم والناشئين للجنسين (الأولاد والفتيات) ، ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي "4" ، والتي أقيمت تحت شعار "عدن مدينة الرياضة والسلام" برعاية الأخ فضل الجعدي الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، وتنظيم دائرة الشباب والرياضة وإشراف فرع اتحاد الكاراتيه بعدن.

وقد أقيمت المنافسات على بساط نادي شمسان في مديرية المعلا خلال الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر الجاري ، بمشاركة أبطال مثلوا أندية العاصمة عدن في الفئات الوزنية "20 كجم و30 كجم و35كجم و40 كجم، و47كجم" .. وقد اتسمت مواجهات اليوم الأخير من المنافسات بالندية والتنافس القوي بين أبطال الفئات الوزنية الذين تأهلوا إلى الأدوار النهائية ، بعد نهاية المباريات التمهيدية ، والدور الأول أمس ، حيث أسفرت النتائج الفرقية في ختام البطولة عن تتويج وحدة عدن بالمركز الأول والميناء في المركز الثاني ، في حين حل النصر ثالثاً.

وأسفرت النتائج النهائية الفردية للبطولة على النحو التالي : وزن 20 كجم" مازن وحيد ( وحدة عدن) ، يوسف أحمد (شمسان) ، خالد أكرم (الميناء) .. وفي وزن 30 كجم :محمد أكرم (الميناء) ، أيهم شهاب (وحدة عدن) ، وقصي محفوظ (شمسان) .. وفي وزن 35 كجم : ابراهيم عبدالهادي الحسني(وحدة عدن) ، وعد نادر حمود (النصر) ، هاني وحيد إبراهيم (الميناء) .. وفي وزن 40 كجم : مازن حسن سعيد (الميناء) ، علي رائد علي (النصر) ، وخالد وليد (الروضة) .. وفي وزن 47 كجم : عبد الرزاق موسى صالح (وحدة عدن) ، ناصر ياسر (الميناء) ، وعماد فهمي (الشعلة).

وفي ختام البطولة تم تكريم الفرق الثلاث الأولى بالكؤوس، في حين تم تكريم أبطال الفئات الوزنية فردياً بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية من قبل الضيوف الحاضرين .. وتجدر الإشارة إلى أن بطولة الكاراتيه تقام ضمن مهرجان عدن الرياضي للألعاب الرياضية، الذي يأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا بالاعياد الوطنية اكتوبر ونوفمبر ، وتشترك في تنظيمه فروع الاتحادات الرياضية في العاصمة عدن ، وتجري خلال الفترة بين 20 نوفمبر - 4 ديسمبر المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى