منتخب ألمانيا للناشئين يصطدم بنظيره الأرجنتيني

> جاكراتا «الأيام» وكالات :

> يصطدم منتخب ألمانيا للناشئين بنظيره منتخب الأرجنتين على استاد ماناهان بمدينة سوراكارتا في المباراة الأولى من دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للناشئين، المقامة حاليا في إندونيسيا، علماً بأن منتخب فرنسا سيواجه منتخب مالي في المباراة الثانية في الدور ذاته .. وصعد منتخب ألمانيا إلى نصف النهائي بفوزه على إسبانيا في دور الثانية بهدفٍ دون رد سجله المهاجم باريس برونر من ضربة جزاء في الدقيقة 64، وقبل ذلك فاز منتخب ألمانيا على أمريكا بصعوبة في دور الـ 16 فبعدما تقدم في النتيجة مرتين عبر تشارليز هيرمان وماكس مورستيدت عاد الأمريكان وتعادلوا عبر طه حبرون ودافيد فاسكيز قبل أن يسجل لاعب وسط هامبورغ بلال يالسينكايا هدف حسم انتصار المانشافت في الدقيقة 87.

وتأهل منتخب الأرجنتين على حساب منتخب البرازيل بعد الفوز عليه 3 - 0 سجلها المهاجم الشاب الموهوب كلاوديو إتشيفيري وأطاح قبلها بمنتخب فنزويلا من دور الستة عشر باكتساحه 5 - 0 .. ويتطلع التانغو الارجنتيني ، والماكينات الألمانية ، إلى التأهل للمباراة النهائية ومواصلة رحلة البحث عن حصد أول لقب في تاريخهم بمسابقة كأس العالم تحت 17 سنة.

والتقى منتخب الأرجنتين وألمانيا ، في مباراتين سابقتين ببطولة كأس العالم تحت 17 سنة ، وكانت المباراة الأولى في مجموعات نسخة 2009، وفاز التانغو بهدفين مقابل هدف واحد سجله ماريو جوتزه الذي كبر وترعرع حتى لعب للمنتخب الأول ، وسجل هدف الفوز بلقب كأس العالم 2014 على حساب الأرجنتين .. في حين كانت المباراة الثانية ، في دور مجموعات نسخة 2015 ، وفاز المنتخب الألماني برباعية نظيفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى