الأهلي يسعى لمواصلة صحوته أمام سموحة .. وصدام بين الزمالك وفيوتشر

> القاهرة «الأيام» وكالات :

> تعود مجدداً الحياة لمنافسات الدوري المصري الممتاز ، بعد توقف دام 17 يوما ، بسبب الأجندة الدولية ، والارتباطات القارية للأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، وتنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة السابعة ، حيث يسعى الأهلي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة لمواصلة التربع على القمة، حين يواجه ضيفه سموحة على ملعب المقاولون العرب.

وحقق المارد الأحمر الفوز في أول 4 مواجهات في الدوري قبل أن تتوقف سلسلة انتصاراته بالتعادل مع الجونة (1 - 1)، واستعاد الأهلي الثقة بالفوز على ميدياما الغاني (3 - 0) في دوري أبطال إفريقيا ويأمل مواصلة صحوته على المستوى المحلي، ورغم غياب ثنائي الهجوم أنطوني موديست للإصابة ومحمود كهربا للإيقاف ، إلا أن السويسري (مارسيل كولر) المدير الفني للفريق، يبقى جاهزاً بأسلحة أخرى على رأسها بيرسي تاو وحسين الشحات ، وسيكون هناك صدام مثير بين الزمالك ومضيفه مودرن فيوتشر غداً الأربعاء على ملعب السلام بالقاهرة .. ويحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 8 نقاط ، لكنه يعيش حالة معنوية مرتفعة ، تحت قيادة مديره الفني (معتمد جمال) ، بعد إقصاء بيراميدز بركلات الترجيح من نصف نهائي كأس مصر، ثم الفوز على أبو سليم الليبي في الكونفيدرالية الإفريقية (1 - 0).

ومن جانبه ، يأتي (مودرن فيوتشر) في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ويسعى للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب .. ويتطلع بيراميدز لعبور عقبة الإسماعيلي ، اليوم الثلاثاء ، في ظل مساعيه لاقتناص الصدارة مجددا بعد تراجعه للمركز الثاني بفارق الأهداف خلف الأهلي الذي لعب مباراة أقل.

أما الإسماعيلي فيأمل في تحقيق الفوز للإبتعاد عن صراع مؤخرة الترتيب، حيث حصد 4 نقاط فقط في 6 جولات ، محتلا المركز الـ 14.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى