تجمع باحاج الكروي الشبواني

> عبد الله صالح فدعق

> ستنطلق في يوم الجمعة القادم (1 ديسمبر 2023م) بطولة فقيد شبوة ، ومحافظها السابق الشهيد أحمد علي باحاج .. وفي واقعة كروية ملهمة وتجمع كروي لكل الأندية الشبوانية ، وفي حدث هام كمثل هذه البطولة ، استعدت الفرق الـ 12 التي ستشارك بالتشمير عن سواعدها للظفر بهذا الكأس الغالي .. وإن بطولة الشهيد أحمد علي باحاج ، والتي ستقام تحت رعاية عضو المجلس الرئاسي الدكتور عبد الله العليمي باوزير ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، وفرع اتحاد كرة القدم ، وتنظيم نادي الطليعة الحباني ستكون بالتأكيد ذات طابع خاص تحتضنه المديرية حبان موطن الفقيد والشهيد باحاج وعلى ملعبها الشهير (البراح).

وما شاهدناه وقرأناه وسمعناه ، عن ترتيبات وتجهيزات هذه البطولة ، أثلج صدورنا جميعاً كلاعبين ورياضيين وإعلاميين ومسؤولين ومواطنين والمجتمع الشبواني ككل، وهذا يعني أنه سيكون متنفساً آخراً يعيشه الشباب والرياضيون ، وكل المهتمين بالشأن الرياضي الشبواني على ملعب البراح ، حيث ستتوالى وتتواصل البطولات والكؤوس في المحافظة شبوة.

كل الشكر والتقدير والاحترام نرفعها للسلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم وإدارة نادي الطليعة الحباني ، على التنظيم المميز لهذه البطولة .. كما نطبع قبلة على جبين الجنود المجهولين خلف كواليس هذه البطولة ، والذين يبذلون جهوداً كبيرة لإنجاح هذه البطولة لتكون رائعة وجميلة ، وذات طابع مختلف لكي يتم اعتمادها لتكون واحدة من أهم بطولات المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى