اللجنة المنظمة لمهرجان شبوة الرياضي الأول تعقد اجتماعها الفني

> عتق «الأيام» خاص :

> بحضور الأخ القدير (محسن بن سنان) مدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة شبوة ، والكابتن عبد الرحمن الحرملي مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان شبوة الرياضي الأول صباح أمس الإثنين بقاعة مكتب الشباب والرياضة الاجتماع الفني الذي ضم رؤساء اتحادات الألعاب الرياضية والأندية المشاركة في المهرجان والذي في مستهله قام الأخ محسن سنان مدير مكتب الشباب والرياضة بالترحيب بالحاضرين، مثمناً الجهود ، التي تقوم بها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي في جانب دعم ورعاية الأنشطة الرياضية بمحافظة شبوة.

وأكد الكابتن عبد الرحمن الحرملي مدير إدارة الشباب والرياضة في تنفيذية انتقالي محافظة شبوة بأن القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بشبوة برئاسة الأخ عبد العزيز بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بشبوة ، ستبذل قصارى جهودها لتقديم التسهيلات في سبيل إنجاح المهرجان ، مشيراً الى ضرورة تكثيف الجهود من قبل الجميع لإبراز وإظهار الرياضة الشبوانية بصورة مشرفة.

كما كشف الكابتن الخضر بوجليده رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان عن الفعاليات والبرامج والأنشطة التي سيضمها المهرجان والتي تهدف وتركز على إنعاش الرياضة بمحافظة شبوة في مختلف الالعاب، شاكراً دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي على رعايتها للمهرجان .. فيما استعرض رؤساء الاتحادات الرياضية والأندية المشاركة في المهرجان النظم واللوائح والضوابط التي ستتبع في المهرجان .. علماً أن اللجنة المنظمة أقرت انطلاق فعاليات المهرجان يوم السبت القادم الموافق 2 ديسمبر 2023 ، بإقامة حفل الإفتتاح في الصالة الرياضية المغطاة بعتق.

هذا ويذكر أن مهرجان شبوة الرياضي الأول يقام برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي ، إستمراراً لجهودها في إحياء الرياضة الجنوبية في مختلف الألعاب تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في شبوة ، وإدارة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى