الاتحاد العام للجودو يكرم إدارة نادي شروق بني بكر بدرع التميز

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> منح المهندس نعمان شاهر رئيس الاتحاد العام للجودو ، أمس الإثنين ، إدارة نادي الشروق الرياضي في بني بكر بمديرية الحد درع التميز نظير الجهود التي بذلتها قيادة النادي في إنجاح استضافة بطولة 30 نوفمبر للجودو التي أشرف عليها الاتحاد العام ، بمشاركة 34 لاعباً مثلوا (خمسة أندية من عدن ولحج ويافع) ، استمرت في التنافس لمدة يومين ، شهدت منافسات قوية حقق فيها لاعبو الشرارة المركز الاول في البطولة ، ولاعبو الروضة مركز الوصيف ، وانطلاق الوهط المركز الثالث.

وعبر المهندس نعمان شاهر علي رئيس الاتحاد العام للجودو ، في تصريح خص به "الأيام " عن سعادته بإقامة البطولة ، ونجاحها في نادي الشروق في بني بكر الحد بيافع ، التي هدفت إلى توسيع رقعة ممارسة هذه الرياضة، ونشرها على أوسع نطاق وإدخالها إلى مناطق جديدة .. مشيداً بالاهتمام الكبير الذي لاقته البطولة وبسير النزالات فيها ، والدعم الكبير للعبة ، ورغبة الجميع في تطوير هذه الرياضة في المنطقة والذي تمثل (حسب قوله) بأنه أصبح هدفاً سامياً يسعى إلى تحقيقه الكل .. مؤكداً نجاح البطولة بكافة المقاييس .. إضافة الى الاستضافة الرائعة لكافة لاعبي الفرق المشاركة ، ولجان التحكيم ، وقيادة الاتحاد العام.

  وأوضح المهندس نعمان شاهر أن هناك بعض الاندية الريفية تهتم ببعض الألعاب أكثر من أندية العاصمة .. مبدياً استعداده لتقديم المساعدة ، والحضور إلى أي مكان في البلاد توجد عندهم الرغبة في نشر اللعبة ،  وتطويرها مشيداً بنتائج اللاعبين في البطولات العربية وتحقيقهم الميداليات من قبل لاعبين مواهب ، عندهم قدرات على تحقيق الانجازات التي تسعده كثيراً خاصة وأن الجميع يشاهد لاعبين من أندية ريفية تشارك في بطولات عربية ويحققون نتائج وميداليات رائعة وهم يستحقون من قيادة الإتحاد العام دعمهم وتشجيعهم.

وشهدت البطولة في الختام قيام نادي الشروق الرياضي بتكريم العديد من الداعمين الذين كانت لهم اسهامات في دعم وإنجاح البطولة ومنهم الشيخ قاسم عسكر الرئيس الفخري للنادي، وعدد من الشخصيات والجهات الداعمة كما جرى تكريم المهندس نعمان شاهر من قبل إدارة نادي الشروق بدرع  تذكاري نظير جهوده في الدعم والإشراف على البطولة وإنجاحها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى