التلال ووحدة عدن أبرز مواجهات الجولة الثامنة في دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> تتواصل منافسات دوري عدن الممتاز الذي ينظمه اتحاد الكرة بعدن ، ويقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس بدعم سخي من (بنك البسيري للتمويل الأصغر) ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن عصر بعد غد الخميس ويوم الجمعة القادمة بإقامة الجولة الثامنة ، والتي تقام فيها خمس مباريات موزعة على ملاعب العاصمة عدن.


مباريات الجولة الثامنة ، ستشهد مساء بعد غد الخميس ، عند الساعة السابعة مساءً على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر أبرز لقاءات الجولة والذي يُسمى بـ (كلاسيكو عمالقة الكرة الجنوبية التلال ووحدة عدن) ، على كأس الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر .. إذ من المتوقع أن يشهد هذا الكلاسيكو حضوراً جماهيرياً غفيراً .. وسيدخل أبناء العميد اللقاء على أرضه ، وبين جمهوره بعزيمة وإصرار ونسيان لإخفاقه في الجولة السابقة أمام الروضة ، والعودة إلى سكة الانتصارات ، والمنافسة على الصدارة أمام منافسه التقليدي وحدة عدن .. وفي الجهة المقابلة سيسعى أبناء بيارق الهاشمي بكل عناصره إلى إثباث الذات ، وأحقيته من خلال كسب المباراة والانفراد بالصدارة وحسم مرحلة الذهاب متصدراً للدوري.

** الجزيرة × شمسان

ويحتضن ملعب الشهيد صالح باحبيب الكائن في مديرية البريقة عصر الجمعة مباراة الجزيرة وشمسان ، حيث سيدخل أبناء صلاح الدين إلى ملعبهم ، على أمل تحقيق الفوز وخطف نتيجة المباراة التي تقام على أرضهم وبين جمهورهم لتفادي تعثرهم في الجولة السابقة والخروج من قاع الترتيب ، بينما سيسعى فريق شمسان إلى تعويض تعادله في الجولة السابقة أمام النصر والصعود في سلم الترتيب.

** الجلاء × الشعلة


ويستقبل ملعب الشهيد الحبيشي عصر الجمعة لقاء الجلاء وضيفه الشعلة ومن المتوقع أن يشهد اللقاء أداء متكافئا من الجانبين، نظراً لما يمتلكه الفريقان من عناصر شابة ، ستعمل على الإطاحة بعناصر الفريق المنافس لهم ، ومواصلة مشوارهما قبل ختام مرحلة الذهاب وااحتلالهما أحد المراكز المشرفة في جدول الترتيب.

** المنصورة × الميناء

ويستضيف فريق المنصورة ضيفه الميناء على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بمديرية المنصورة ، في لقاء سيدخل أبناء المدرب مروان ياسين من أجل تعويض خسارتهم في الجولة الماضية أمام الشعلة ، وفي الطرف الآخر سيسعى أبناء المدرب محمد الشبيلي بعناصره الشابة إلى الإطاحة بأصحاب الأرض والجمهور.

** الروضة × النصر

وستختتم على ملعب الفقيد حسين باوزير في المعلا مباريات الجولة الثامنة بلقاء سيجمع الروضة وضيفه النصر ، حيث سيدخل أبناء الروضة اللقاء وهم منتشون بفوزهم في الجولة السابقة على التلال بهدفين نظيفين ، وسيسعون لمواصلة تقديم عروضهن الجيدة.


وفي الجهة المقابلة سيسعى فريق النصر إلى كسر كل التوقعات وعدم التفريط بالنقاط ، وكسب المباراة لمصلحته ، للهروب من قاع الترتيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى