ركلات الترجيح تصدم الأرجنتين وتقود ألمانيا لنهائي المونديال وفرنسا تطيح بمالي

> جاكرتا «الأيام» وكالات :

> صعد المنتخب الألماني إلى نهائي بطولة كأس العالم للناشئين ، المقامة حاليا في إندونيسيا، بعدما تغلب على نظيره الأرجنتيني 4 - 2 بركلات الترجيح، بعد التعادل 3 - 3، وافتتح المنتخب الألماني التسجيل بهدف باري برونر في الدقيقة التاسعة ثم رد منتخب الأرجنتين بثنائية أوجستين روبرتو في الدقيقتين 36 و45 .. وفي الشوط الثاني تقدم المنتخب الألماني عبر هدفين سجلهما برونر وماكس مورستيد في الدقيقتين 58 و69 .. لكن روبرتو جدد أمل المنتخب الأرجنتيني عندما أكمل ثلاثيته (هاتريك) بهدف التعادل 3 - 3 في الثواني الأخيرة من المباراة .. وظل التعادل قائما حتى صافرة النهاية، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي انتهت بفوز ألمانيا 4 - 2.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى النهائي بعدما تغلب على نظيره المالي 2 - 1 ، وأنهى منتخب مالي الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف ، أحرزه إبراهيم ديارا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول .. وفي الشوط الثاني تلقى منتخب مالي ضربة موجعة بطرد سوليماني سانوجو في الدقيقة 55 .. واستغل المنتخب الفرنسي النقص العددي في صفوف مالي ، وسجل هدفين عن طريق إيفان تيتي في الدقيقة 56 واسماعيل بونيب في الدقيقة 69.

ويلتقي المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية مع نظيره الألماني ، الذي تغلب على المنتخب الأرجنتيني بركلات الترجيح في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى .. فيما يلتقي منتخب مالي مع نظيره الأرجنتيني في مباراة تحديد المركز الثالث.

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث الجمعة ، وتلعب المباراة النهائية يوم السبت المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى