الاعتصام يفوز ببطولة دوري طوفان الأقصى لفرق المحفد الشعبية

> المحفد «الأيام» خاص :

> توج فريق الاعتصام بطلا لدوري طوفان الأقصى لكرة القدم للفرق الشعبية والذي أقيم في مديرية المحفد بأبين ، دعما وتضامنا مع غزة والشعب العربي الفلسطيني برعاية الفرق الشعبية وشباب المحفد تحت شعار (لا للعنصرية) وبمشاركة 10 فرق رياضية ، مثلت مختلف مناطق المحفد قسمت إلى مجموعتين .. وجاء تتويج فريق الاعتصام باللقب بعد تغلبه على فريق الوادي بهدف وحيد في المباراة النهائية والتي جمعتهما على ملعب الحاق.

وشهدت المباراة حضور مدير عام المحفد أحمد عبد الله حيدرة ورئيس المجلس الانتقالي في المديرية مهدي عبد الله مقبل وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمع غفير من عشاق الساحرة المستديرة التي حضرت مبكرة واستمتعت بالأداء الفني والتكتيكي الرائع من قبل لاعبي الفريقين على أرضية الملعب الترابية.

وفي الختام قام الضيوف بتكريم فريق الاعتصام بكأس البطولة وفريق الوادي بكأس الوصيف ، فيما نال لاعب الوادي إبراهيم الخدش جائزة أفضل لاعب في البطولة ، ولاعب اتحاد المرتفع أسعد لحمر جائزة الهداف ، وحارس الوادي أيمن حيدرة جائزة أحسن حارس ، كما حصل لاعب فريق الهلال سامي القدح على جائزة أفضل لاعب ناشئ.

حضر النهائي مدير مكتب التربية بالمحفد مهدي محمد عشيش وعضو المجلس المحلي محمد عوض جعيول ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي ناصر عبدالله ومدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي المحفد معمر أحمد ، وجمع غفير من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى