"المسجدي" قائد الحركة الرياضية بساحل حضرموت

> صبري باداكي

> تشهد الرياضة على مر العصور وجود قادة مؤثرين وملهمين ، يتحلون بصفات قيادية فريدة تؤثر في تطور الحركة الرياضية ، يعد هذا القائد الحقيقي في الرياضة شخصية محورية تقود حركة الرياضة بساحل حضرموت نحو النجاح والتفوق والتمييز ، وهذا القائد الرياضي يتميز بعدة صفات ، تجعله أفضل من الآخرين ، في امتلاك الرؤية الاستراتيجية ، والقدرة على التحفيز والإلهام ، وخبرة على التعامل مع التحديات واتخاذ القرارات الحكيمة .. إنه (الكابتن حسن مسجدي) قائد الحركة الرياضية بساحل حضرموت.

وهو يعد الشخص الذي يمتلك امكانيات الكفاءة والقدرة على تحفيز وإلهام الأندية واللاعبين للوصول إلى أهدافهم المنشود .. مسجدي بناءً على رؤيته ورغبته في تحقيق النجاح ويعمل ليل ونهار على توجيه الجهود وتنظيمها لتحقيق أداء مميز للأندية والرياضة .. تجده دائماً يتنقل بين مديريات ساحل حضرموت للاطلاع على أعمال وأنشطة الأندية في المحافظة ، ولا يفرق بين المديريات عن الأخرى يكافح من أجل تحسين مستوى الرياضة ويحرص دائماً على تفعيل وتحريك مختلف الألعاب الرياضية في الأندية.

هو قائد حقيقي لحضرموت لن تجده يومًا يهمل دعوة أو مشاركة يلبي النداء ، ويكون هو أول الحاضرين في المحافل الرياضية للأندية أثناء تفعيل الأنشطة الخاصة بفرق كل ناد .. وهو داعم مادي ومعنوي لكل الأندية ، ويناقش أوضاع الأندية لتخفيف عنها الثقل ، الذي تحمل كل إدارة نادي من مشكلات ومعوقات مادية أو مستلزمات رياضية لتحريك نشاط النادي ، ويتحلى هذا القائد بالحماس والثقة في قدراته العالية في العمل على بناء بيئة إيجابية للتطوير والتفوق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى