اتحاد عمودية يتأهل إلى ثاني أدوار بطولة الفقيدين بلعيد وعاشور

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تأهل فريق اتحاد عمودية إلى ثاني أدوار بطولة الفقيدين الشيخ أحمد وادي بلعيد والأستاذ علي عاشور لكرة القدم للفرق الشعبية بمدينة زنجبار التي تقام برعاية ودعم مدير عام صندوق النظافة الشيخ منصور وادي ، والتي تقام وفاء وعرفاناً بدور الفقيدين في الجانب الشبابي والرياضي وتقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل الفريق بعد فوزه على فريق العروبة بهدفين دون رد في اللقاء ، الذي جمعهما عصر أمس على ملعب دار المعلمين بمدينة زنجبار ، وكانت مثيرة منذ بدايتها ، حيث لم تمر سوى دقائق حتى تمكن اللاعب طارق النخلي من تسجيل هدف السبق لفريق اتحاد عمودية من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، مسجلا هدف السبق الذي انتهت به وقائع الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو فريق اتحاد عمودية سيطرتهم وأفضليتهم ، حيث أضاف (طارق النخلي) الهدف الثاني لفريقه ليرتفع نسق اللعب بعد أن شن لاعبو فريق العروبة العديد من الهجمات لتقليص الفارق ، ولكن دون فائدة ، لينتهي اللقاء بفوز اتحاد عمودية بهدفين دون رد ليتأهل إلى الدور الثاني .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة مصطفى عزان من فريق العروبة ، تسلمها من يد الكابتن جعبل سالم مدير المشتروات بصندوق النظافة.

حضر اللقاء الأمين العام لنادي حسان الرياضي صالح سالم أبو الشباب ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف، وعدد من الشخصيات الاحتماعية والرياضية وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى