الشاذلي يكرم الإعلامي الرياضي بشير سنان

> عدن «الأيام» خاص :

> كرم الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، صباح أمس في مكتبه الإعلامي بشير عبده سنان ، وذلك نظير جهوده المبذولة في تطوير الإعلام الرياضي اليمني .. مؤكداً أن هذا التكريم يأتي من باب الوفاء والاعتراف بالجهود التي يقدمها الأخ بشير سنان للإعلام الرياضي ودوره الملموس في عملية التطوير والارتقاء ومواصلة مشوار الأسماء الكبيرة في هذا المجال.

وأثنى الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة على الجهود ، التي يبذلها الأخ بشير في سبيل تطوير الإعلام الرياضي اليمني ومساعيه الحقيقية في انتشال وضعه إلى ماهو أفضل، بالإضافة إلى الصورة المشرفة التي يعكسها خلال حضوره الدائم في المحافل الرياضية الدولية والإقليمية.

وبدوره عبر الاخ بشير عبده سنان عن سعادته البالغة بهذا التكريم ، الذي وصفه بوسام شرف ، خاصة وأنه يأتي من شخصية بقيمة الكابتن وجدان الشاذلي النجم الكروي السابق ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن حالياً .. مؤكداً على أن هذا التكريم يعطيه دافعاً معنوياً كبيرا لمضاعفة الجهود وتقديم المزيد من العطاءات التي نتمنى أن تؤتي ثمارها في مجال الإعلام الرياضي اليمني من خلال تسجيل الحضور خارجياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى