​وزير العمل يبحث مع الأُمم المتحدة تعزيز الشراكة والتنسيق المشترك

> عدن «الأيام» خاص:

>
ناقش وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري، اليوم الأحد بمكتبه بالعاصمة عدن، مع الممثل المقيم لصندوق الأُمم المتحدة للسكان في اليمن السيدة انشراح أحمد أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الوزارة والصندوق.

وبحث الجانبان سُبل التنفيذ الأمثل للبرامج والمشاريع التي يموّلها الصندوق، وتعزيز وتطوير الشراكة والتنسيق الفاعل مع الوزارة وفقا لآليات مرنة تتفق مع الأنظمة المتبعة لتنفيذ البرامج وتحقيق الأهداف المرجوة لدى الفئات المستهدفة منها، تحت إشراف جهة الاختصاص بالوزارة.

من جانبها عبّرت السيدة انشراح ممثل صندوق الأُمم المتحدة للسكان في اليمن عن تقديرها للدور المتميز الذي تقوم به وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في الحكومة الشرعية من حُسن  التعامل والتنسيق مع المنظمات ومنها صندوق الأُمم المتحدة للسكان، مؤكدة على تعزيز شراكة دائمة وفاعلة مع الوزارة وتقديم كل ما يمكن تقديمه لدعم الوزارة بما فيها رفع وبناء القدرات وتنفيذ برامج وأنشطة مشتركة في مختلف المجالات.

من جانب آخر ترأس الوزير الزعوري اجتماعا للجنة الإشرافية المنبثقة عن اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية، كُرِّس لمناقشة خلاصة الملاحظات المقدمة من  أعضاء اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية حول تقرير خارطة الحماية الاجتماعية المقدّم من اليونيسف.

ووجه الوزير الزعوري الأعضاء وممثل اليونيسف والخبير المنتدب للجنة إلى إعادة صياغة الملخص مع مراعاة الملاحظات الواردة.
هذا وقد خرج الاجتماع بعدد من التوصيات اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى