انطلاق مسابقة الحمام الزاجل الثانية بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

>
أطلق أبطال اتحاد سباقات الحمام الزاجل بعدن أمس الاول الأحد طيورهم من مسافة 310 كلم جوا  في منطقة مريس ، خلف حصن بلعيد بمديرية أحور محافظة أبين إلى العاصمة المؤقتة عدن ، معلنين بدء السباق الثاني ، ضمن نشاط الاتحاد لموسم 2023 - 2024م والذي سوف ينتهي في منطقة حوف الحدودية مع سلطنة عمان ، وقد كان عدد الأبطال المشاركين في السباق 67 متسابقاً ، وعدد الطيور المشاركة في السباق 442 طيراً ، وإجمالي الطيور التي تم إطلاقها بعملية تدريب جماعي قرابة 3200 طيراً لجميع المشتركين.

  هذا وقد حصد المركز الاول (البطل ماجد محمد) .. فيما جاء في المركز الثاني (البطل محمد أحمد علي حنش) ، وفي المركز الثالث (البطل عادل البان) ، وفي المركز الرابع (لوفت حنش والهويدي) ، والمركز الخامس (البطل حسام حلمي) .. وقد تم تسجيل 188 مركزاً بهذا السباق الصعب وذلك بسبب التضاريس والأجواء التي تعرضت لها الطيور أثناء المسابقة.

  وقد اشاد رئيس اتحاد الحمام الزاجل الشيخ محمد الهويدي بالجهود المبذولة من قبل لجنة الترقيم والتدقيق والتبليغ ولجنة المطير على جهودهم الجبارة في إنجاح هذا السباق الذي يعد الأكبر من نوعه عدداً وعدة على مستوى الوطن اليمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى