3 أسباب وراء دهشة أتلتيكو مدريد من أداء جواو فيليكس

> مدريد «الأيام» وكالات :

>
قدم جواو فيليكس لاعب برشلونة مباراة رائعة ضد كتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني ، وقاد البارسا لفوز هام بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في غمار منافسات الدوري الإسباني في ملعب مونتجويك.

  صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أفادت ، أمس الإثنين ، بأن هناك حالة من الدهشة داخل أتلتيكو مدريد بسبب بعض الأمور التي قام بها اللاعب البرتغالي في مباراة الأحد .. السبب الأول يتعلق باحتفال اللاعب بهدفه الذي سجله في مرمى أتلتيكو ، الذي يملك عقده ، والذي سيعود إلى صفوفه بمجرد نهاية الموسم، علماً بأن الفريق المدريدي كان من استثمر فيه وتعاقد معه من بنفيكا البرتغالي في صفقة قياسية .. وتسبب فيليكس في اندهاش أتلتيكو مدريد بسبب شجاره مع زميله السابق، خوسيه ماريا خيمينيز ، خلال المباراة، في إشارة لعدم اكتراثه بفكرة العودة من جديد إلى سيفيتاس ميتروبوليتانو .. أما السبب الثالث فيكمن في المردود الدفاعي الذي قدمه فيليكس ، بجانب تسجيله لهدف اللقاء الثمين ، حيث كان أعلى لاعب في المباراة ، في استعادة الكرات ، بواقع 6 مرات ، وهو أمر لم يفعله من قبل في تشكيلة سيميوني.

  من جهة أخرى كشفت تقارير صحفية إسبانية ، عن وجود رغبة من نادي برشلونة ، لحسم ملف ضم اللاعب جواو فيليكس لصفوف فريقه بشكل نهائي .. جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا"، والتي أكدت أن نادي أتلتيكو مدريد يقيم اللاعب البرتغالي بحوالي 70 أو 80 مليون يورو.

  الصحيفة أوضحت أن برشلونة غير مستعد على الإطلاق لدفع ذلك المبلغ لنظيره العاصمي في ظل حالته الاقتصادية الحالية ، لكنه يفكر في مخرج آخر من أجل ضم اللاعب لموسم جديد ، حيث أكدت أن برشلونة سيسعى لطلب استعارة (جواو فيليكس) لمدة موسم آخر بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل وجود فترة طويلة متبقية في عقده مع أتلتيكو مدريد.

  وكان جواو فيليكس، تألق خلال المواجهة، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الليجا، في معقل البلوجرانا "مونتجويك"،

وسجل المهاجم البرتغالي الشاب هدف المباراة الوحيد للفريق الكتالوني في الدقيقة (28) .. وأنهى فيليكس ، سلسلة صيامه عن التسجيل في مباريات الليجا، والتي استمرت لـ 9 مباريات متتالية.

  بهذا الانتصار يرفع (برشلونة) رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 31 نقطة في المركز الرابع ،

واستمرت عقدة الأرجنتيني دييجو سيميوني ، مدرب أتلتيكو مدريد ، بعدم تحقيق أي انتصار على برشلونة في معقل البلوجرانا طوال مسيرته التدريبية حتى الآن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى