قريبا .. إقامة بطولة كأس الاستقلال لشباب فرق المنطقة الوسطى

> لودر «الأيام» خاص :

> شهدت مدرسة الشهيد العبيدي للتعليم الأساسي الكائنة في منطقة العين بمديرية لودر ، مساء أمس الثلاثاء ، اجتماعاً موسعاً جمع اللجنة المنظمة لبطولة كأس الاستقلال لكرة القدم ، ومندوبي الفرق الشعبية المشاركة من أجل تحديد معالم وطريقة المشاركة في هذه البطولة الخاصة بفئة الشباب تحت سن 20 عاما والتي ينظمها نادي العين الرياضي وتقام برعاية كريمة من قبل الشيخ أحمد صالح العيسي ، وبقيادة ربان الرياضة في المنطقة الوسطى الكابتن أمين العوسجي والتي من المتوقع انطلاق فعالياتها خلال الأيام القليلة القادمة.

وقد استهل رئيس اللجنة المنظمة الكابتن أمين العوسجي حديثه بالترحيب بمندوبي الفرق الشعبية وشكرها على حضور هذا الاجتماع الخاص بتسليم ملفات الفرق المشاركة .. مقدما الشكر والتقدير للشيخ أحمد صالح العيسي على تقديمه هذه الهدية القيمة لشباب المنطقة الوسطى باعتبارها أول بطولة تقام للفئات العمرية في المنطقة الوسطى بهذا الحجم.

واستعرض العوسجي كافة السبل لإنجاح البطولة وهدفها السامي في تقديم وجوه جديدة لفرق المنطقة الوسطى وتنشيط فئة الشباب التي لا تجد رعاية من الجميع هناك ... مؤكدا أن نجاح البطولة من عدمها مرهون بتعاون مندوبي ومدربي الفرق المشاركة خاصة في تجاوز عمليات التزوير في الأعمار التي دائما ما تكون العقبة الأكبر أمام أي بطولة للفئات العمرية .. مثمنا جهود نادي العين في إستضافة البطولة وهو ليس بجديد على إداراتها المحنكة بقيادة الاخ جلال عبد ربه أليس ، خاصة وأن العين مشهود لها بأنها العامل الأول المساعد في إنجاح البطولات الكبرى في المنطقة الوسطى.

وخلال الإجتماع تم فتح باب النقاش مع مندوبي الفرق المشاركة ، وبعد الشد والجذب في الأفكار والمقترحات ، تم تعديل العام الدراسي الذي سيكون هو الفاصل في تحديد عمر اللاعب ، حيث تم التأكيد على أن خريجي الثانوية العامة للعام 2022 - 2021م ، لهم الحق في الاشتراك بالبطولة أي أنهم من مواليد عام 2003م ، حيث سيتم اعتماد الشهادة المدرسية كمعيار أول وأساسي لقبول اللاعبين، وفي حالة عدم وجود شهادة فإنه سيتم اللجوء إلى (بطاقة الهوية الشخصية) على أن يكونوا من مواليد عام 2003م ، وشريطة أن لا يكون ، قد تم استخراج البطاقة في الأيام التي تلت الإعلان عن البطولة .. كما تم الاتفاق على تمديد مهمة إعداد الكشوفات للفرق المشاركة لعدة أيام حتى لا يتم حرمان العديد من اللاعبين الشباب من المشاركة في البطولة التي ينتظرها الشارع الرياضي في المنطقة الوسطى على أحر من الجمر.

حضر اللقاء نائب رئيس نادي العين الاخ عبد العزيز ، والكابتن صلاح علعلة عضو لجنة المسابقات باتحاد قدم أبين والأستاذ القدير في مدرسة العبيدي عبد الله عبشل وكبير الحكام في المنطقة الوسطى الكابتن خالد اليزيدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى