اليونايتد يستضيف تشيلسي والسيتي يلتقي أستون فيلا

> لندن «الأيام» وكالات :

> تقام اليوم الأربعاء مواجهات قوية ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز أبرزها مواجهة التحدي بين مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي على ملعب أولد ترافورد ، حيث يخوض الفريقان اللقاء بدافع تحسين موقعيهما في جدول الترتيب.

ويأمل مانشستر ومدربه الهولندي إريك تن هاج في استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة أمام نيوكاسل في الجولة الماضية ، والتي كسرت سلسلة 3 انتصارات متتالية، ليتجمد رصيد الشياطين الحمر عند 24 نقطة في المركز السابع.

أما ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، فيأمل في تحسين نتائج الفريق اللندني خارج ملعبه منذ بداية الموسم الجاري، حيث فرط في 8 نقاط ممكنة بعد خسارتين وتعادل مقابل 3 انتصارات، ما أبعده عن دائرة الكبار حيث يتواجد في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

- وفي مواجهة ثانية ، يلتقي مانشستر سيتي مع استون فيلا ، ويبحث المدرب بيب جوارديولا عن علاج لنزيف النقاط بعد 3 تعادلات متتالية أمام تشيلسي وليفربول وتوتنهام ، ليتراجع للمركز الثالث برصيد 30 نقطة ، بيد أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق عندما يحل فريقه ضيفا على أستون فيلا الرابع برصيد 29 نقطة .. ويملك أستون فيلا بقيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري ثاني أقوى هجوم في المسابقة حتى الآن بتسجيله 33 هدفا ، ويسبقه فقط المان السيتي الذي سجل 36 هدفا، وما يعزز أيضا من صعوبة مهمة حامل اللقب ولاعبيه، أن فريق أستون فيلا لم يخسر على ملعبه فيلا بارك حيث حقق العلامة الكاملة بتحقيق 6 انتصارات.

- وفي المباراة الثالثة ، يرغب ليفربول، صاحب المركز الثاني برصيد31 نقطة ، في مواصلة مطاردة آرسنال على صدارة جدول الترتيب ، وسيسعى بكل قوته للفوز على مضيفه شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وحيد مقابل تعادلين و11 هزيمة،

وستكون مهمة ليفربول سهلة نسبيا خاصة وأن شيفيلد هو صاحب أضعف خطي دفاع وهجوم في الدوري ، حيث سجل لاعبوه 11 هدفا فقط مقابل تلقيهم 39 هدفا.

- وبعيدا عن صراع القمة والمربع الذهبي ، يلعب فولهام الرابع عشر برصيد 15 نقطة ، مع نوتينغهام فورست الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

- كما يلتقي كريستال بالاس الثاني عشر برصيد 16 نقطة ، مع بورنموث السادس عشر برصيد 13 نقطة ، وبرايتون الثامن برصيد 22 نقطة ، مع برينتفورد الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى