فريق خان يونس يتوج بكأس بطولة الأقصى لكرة القدم للبراعم

> الوهط «الأيام» خاص :

> اختتمت عصر أمس على أرضية ملعب نادي الانطلاق الترابي بمنطقة الوهط في مديرية تبن بمحافظة لحج منافسات الجولة الأخيرة من بطولة طوفان الأقصى الرباعية لكرة القدم لفئة البراعم التي نظمتها قيادة نادي الانطلاق الرياضي في الوهط ، بدعم من(مستوصف صبر التخصصي) والتي أقيمت بمشاركة 4 أربع فرق رياضية ، مثلت براعم النادي ، وحملت أسماء لمدن فلسطينية ، واعتمد فيها نظام النقاط بطريقة الكل مع الكل من دور واحد.

وكان لقاء أمس الأحد مسك ختام البطولة بحضور جماهيري غفير ، اكتظت به مدرجات ملعب نادي الإنطلاق ، لمتابعة المباراة النهائية التي جمعت (فريق خان يونس البطل المتوج) بثلاثة انتصارات متتالية بمجموع 9 نقاط وفريق غزة صاحب المركز الثالث بالدوري .. حيث تمكن فريق خان يونس ، من تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد .. وفي تفاصيل هذا اللقاء الجيد ، تمكن فريق"خان يونس" من حسم الأمور خلال الشوط الأول بتسجيل أهداف المباراة الثلاثة بأقدام اللاعبين زايد عبيد (هدفين) ، وأشرف المطز ، ليتوج بالبطولة عن جدارة واستحقاق.

وبعد نهاية المباراة تم تسليم فريق براعم خان يونس كأس البطولة ، وكذا تكريم أفضل لاعب في البطولة (صالح فهد) ، والهداف (عبد الرحمن محمد زين) ، بالإضافة إلى تكريم أفضل لاعب في المباراة (علي الدسم).

حضر ختام البطولة عدد من الشخصيات الاجتماعية تقدمهم الأخ (عارف حبيب باعوين رئيس نادي الانطلاق الرياضي) وعبدالله أحمد علي ومحمد حسن السقاف ، وقائد نادي الانطلاق في عصره الذهبي (الكابتن محمد زين جعفر).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى