مواطنون: مأمور لودر لم يقم بإجراء تغيير للمدراء الفاسدين

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة:

> قال عدد من الشخصيات الاجتماعية والمواطنون بمديرية لودر محافظة أبين إن مدير عام لودر الجديد جمال علعلة لم يحرك المياه الراكدة من خلال إجراء عدد من التغييرات لمدراء المكاتب الحكومية الفاسدة والذي خرج المئات من أبناء لودر للمطالبة بإقالة المدير السابق ناصر عوض موسى وكل مدراء الإدارات الحكومية الفاسدة والجاثمة على صدر المرافق الحكومية منذ سنوات طويلة تنهب الإيرادات وتعيث في الأرض فسادًا.

وأكدوا في أحاديث متفرقة لـ"الأيام" أن مدير عام المديرية جمال علعلة لم يعمل أي شيء بل خذل الجميع من خلال إبقاء هؤلاء الفاسدين في مناصبهم دون أن يكترث للمطالبة الشعبية الغاضبة التي خرجت في الساحات والشوارع بمدينة لودر للمطالبة باجتثاث رموز الفساد، مشيرين إلى أن محافظ أبين أبوبكر حسين سالم تفاعل مع تلك المطالب الشعبية وقام بإقالة مدير عام المديرية السابق وتعيين علعلة بديلًا له والذي وصل لهذا المنصب بفضل الاحتجاجات الشعبية إلا أنه لم يحرك ساكنًا وكأنه راضيًا على هذه العناصر الفاسد.

وقال الناشط محمد حسين إن المواطن ينتظر من المدير العام لمديرية لودر جمال علعلة أن يعمل على تغيير المدراء الفاسدين الذين خرج المواطن من أجل إقالتهم لكن هيهات.. لقد خذلنا علعلة ولم نلمس منه أي دور ولا نعرف ماهي الأسباب؟ هل يشجع الفسدة والفاسدين أم ماذا، مشيرًا إلى أن الصبر له حدود إذا لم يعمل على تغيير هؤلاء الفاسدين واستبدالهم بالعناصر والكوادر الشابة القادرة على العطاء والذي تحظى بالاحترام والتقدير سنقوم بتحريك الشارع ضد علعلة والذي وصل إلى هذا المنصب بفضلهم.

وأضاف أن بقاء العناصر الفاسدة يعتبر وصمة عار على جبين كل الشرفاء في لودر العز ولن نقبل إطلاقًا بقاء أي فساد نهائيًا وعلى علعلة أن يعي بأن قطار التغيير لابد أن ينفذ أو يترك هذا المنصب لمن هو أجدر منه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى