نهضة الريدة يواصل استعداده لبطولة كأس حضرموت الثامنة

> الريدة «الأيام» عوض الصانع :

> تتواصل التمارين التنشيطية التي يجريها الفريق الكروي الأول لكرة القدم لنادي نهضة الريدة بمديرية غيل بن يمين محافظة حضرموت على أرضية ملعب الفقيد باعباد بالعليب وذلك ضمن الاستعدادات المبكرة التي يقيمها الفريق تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن حسن أحمد الجوهي مدرب الفريق لبطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم التي ستنطلق أحداث فعالياتها قريباً.

وقد شهدت الحصص التدريبية الأولية التي انطلق بها الفريق مطلع الاسبوع الماضي على بعض التدريبات الخفيفة لكي يتسنى للجهاز الفني الوقوف بالشكل الصحيح في فرز وإعداد عملية اختيار العناصر التي ستمثل النادي في هذا  الاستحقاق الكروي القادم.

وعلى صعيد متصل في اجتماعها الاستثنائي الاخير التي عقدته الإدارة النهضاوية وجهت دعوة لجميع الفرق الشعبية المنضوية رسمياً تحت إشراف النادي على ضرورة مساندة النادي وسرعة الدفع بلاعبيهم وحثهم على حضور التمارين الاستعدادية وعلى وجه الخصوص من تم استدعاءهم ضمن القائمة المختارة من قبل الجهاز الفني .. وفي حال حدوث عكس ذلك لعدم الاستجابة لدعوة النادي سيتخذ النادي ومجلس فرقة الرياضية التابع له ضد اللاعبين إجراءآت لفرض العقوبات ، التي يراها مناسبة ، في حالة عدم وجود أي عذر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى