فرحة رياضية تتحول إلى مأتم في مديرية الملاجم بالبيضاء

> الملاجم «الأيام» محمد صالح المشخر :

> فرحة رياضية وكروية ، تحولت إلى مأتم في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء ، أمس الإثنين ، حيث استشهد الشخصية الرياضية والشبابية الكروية الكابتن حسين أحمد العمري شهيد الحركة الرياضية والشبابية والكروية بالمحافظة، رئيس اللجنة المنظمة لدوري كأس طوفان الأقصى لكرة القدم بمديرية الملاجم.

وأوضح مدير فرع مكتب الشباب والرياضة بمديرية الملاجم الكابتن ناصر محمد الشيخ ، أن الحادثة التي استشهد فيها الكابتن حسين أحمد العمري ، بسبب طلقة نارية طائشة بعد الاحتفالات بفوزهم بكأس التحدي الودي لكرة القدم عند وصولهم القرية وأثناء الترحيب بهم وإطلاق الرصاص الحي في الليل عن طريق الخطأ من (ولد عمه بدون تعمد) .. وبعد فوز فريقه شباب آل عمر على نظيره فريق وحدة الطاهرية في لقاء كروي ودي على كأس التحدي لكرة القدم في قرية آل عمر بمديرية الملاجم بالمحافظة.

وفي هذا الحادث الأليم عبرت قيادة مكتب الشباب والرياضة بمديرية الملاجم ممثلة بمدير الفرع الكابتن ناصر محمد الشيخ وبإسم كافة الأطر الرياضية والشبابية والثقافية والفرق الرياضية والكروية في قرى وعزل مديرية الملاجم ببالغ الحزن والأسى في رحيل الكابتن الشهيد العمري سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى