الأماجد والتحدي يتأهلان إلى نهائي بطولة الفقيدين بلعيد وعاشور

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تأهل فريقا الأماجد والتحدي إلى المباراة النهائية لبطولة الفقيدين الشيخ أحمد وادي بلعيد والأخ علي عاشور لكرة القدم للفرق الشعبية بمديرية زنجبار التي تقام برعاية ودعم مدير عام صندوق النظافة الشيخ منصور وادي بمشاركة 16فريقا شعبيا يتنافسون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل فريق الأماجد بعد فوزه على فريق باجدار بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب دار المعلمين.

المباراة حملت في طياتها الاثارة والمتعة والتشويق حيث دخل الفريقان إلى أرضية الملعب، بحثا عن الفوز وتبادل الهجمات على المرميين ليتمكن اللاعب كريم حمدي كريم من تسجيل هدف السبق لفريق الاماجد .. ومن لعبة سريعة أضاف اللاعب حسين ماهر الهدف الثاني للأماجد لينتهي اللقاء بفوز الأماجد بهدفين دون رد ليتأهل إلى نهائي البطولة ضاربا موعدا ناريا مع فريق التحدي .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حسين ماهر من فريق الأماجد ، المقدمة من الشخصية الاجتماعية والرياضية داعم الشباب (سالم رزاق المرقشي) تسلمها من يد الكابتن عارف الحيف.

أما (فريق التحدي) فقد تأهل بعد فوزه على فريق كاظمة بهدفين دون رد ، في مواجهة مثيرة تسيد معظم أوقاتها لاعبو فريق التحدي من خلال الانتشار الجيد في أرضية الملعب والتركيز في إنهاء الهدفين ، ليسجلوا هدفين على مدار شوطي اللقاء ليتمكنوا من التأهل الى المباراة النهائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى