الأهلي المصري يبدأ التحضير لمواجهة فلومينينسي البرازيلي

> جدة «الأيام» وكالات :

> بدأ فريق الأهلي الاستعداد لمباراته أمام فلومينينسي البرازيلي المحدد لها غداً الاثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، دون راحة عقب الفوز على اتحاد جدة أمس الأول الجمعة بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي مونديال الأندية .. وقد سجل أهداف النادي الأهلي المصري على معلول وحسين الشحات وإمام عاشور.

وبدأ الجهاز الفني للأهلي المصري دراسة فلومينينسي البرازيلي ، وتحديد نقاط القوة والضعف في منافسه قبل مواجهة الفريقين ويمتلك الفريق البرازيلي في حراسة المرمى فابيو سانتوس، صاحب الـ 43 عاماً ويعد الحارس الأساسي للفريق الذي لعب 65 لقاء خلال الموسم الماضي، استقبل خلالها 63 هدفاً ، وخرج فقط بشباك نظيفة خلال 25 مناسبة .. وفي الخط الدفاعي يحتل مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد السابق المرتبة الثانية في معدل أعمار داخل الفريق البرازيلي بـ 35 عامًا الذي حقق لقب كأس العالم للأندية 5 مرات من قبل.

ويأتي اللاعب فليبي ميلو لاعب يوفنتوس وإنتر ميلان السابق ، الذي تذوق الخسارة أمام النادي الأهلي في عام 2020 بقميص بالميراس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع عقب إهداره ركلة جزاء حاسمة .. ويمتلك نجم الوسط ماركوس كينو لاعب بيراميدز السابق صاحب 34 عاماً ، الذي سجل هدفين من قبل في مرمى الأهلي في الدوري المصري ، وأيضًا تياجو سانتوس 34 عاماً ، وباولو جانسو 34 عاماً .. ويأتي في الخط الهجومي الأرجنتيني جيرمان كانو صاحب الـ 35 والذي سجل مؤخراً رقماً قياسياً مع الفريق البرازيلي، إذ أحرز 81 هدفاً في 125 مباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى