منافسات قوية في اليوم الثاني من البطولة الثامنة لتنس الميدان بعدن

> عدن«الأيام» علاء عياش :

> تواصلت .. ولليوم الثاني على التوالي منافسات البطولة الثامنة للعبة التنس الارضي، والتي تجرى على ملاعب نادي التنس العدني خلال الفترة من الـ 16من شهر ديسمبر وحتى الـ 27منه بمشاركة لاعبي نادي التنس العدني ، وكذا لاعبي تنس نادي مصافي عدن ، في فئات : الزوجي المفتوح وزوجي الرواد وفردي الممتاز وفردي الشباب تحت 18 سنة.

وتقام منافسات هذه النسخة الثامنة من البطولة برعاية عقيل عمر شهاب المدير العام لوكالة شهاب للتأمين والتجارة الرئيس الفخري لنادي التنس العدني بكريتر عدن والتي تنظمها إدارة نادي التنس العدني ضمن خطتها السنوية التي تشمل جميع أنشطة ومسابقات العام الحالي .. وقد جرت عصر أمس الأحد ثمانية لقاءات في فئتي الممتاز والشباب أقيمت جميعها على ملاعب النادي الثلاثة ، المخصصة للمنافسات ، حيث شهدت تقديم مستويات رائعة وتنافسات قوية بين اللاعبين، أسفرت نتائجها في النهاية عن النحو التالي :

- فئة الممتاز : فوز أحمد عصام على سامي مهدي (9 - 7) ، وفوز شادي مأمون على ياسر حسين (9 - 2) وفوز مشعل غسان على جمال الحاج (9 - 2) ، وفوز عبد الخالق عادل على أيهم وائل (9 - 5).

- فئة الشباب : فوز أحمد عصام على يوسف زهير (9 - 6) ، وفوز محمد وسيل على عبد الملك عصام (9 - 0) ، وفوز محمد عادل على زياد غازي (9 - 2) ، وفوز أحمد الخيبة على محمد نديم (9 - 0).

هذا وتعتبر النسخة الثامنة للمنافسات امتداداً للأنشطة والبطولات التي تنظمها إدارة نادي التنس العدني ، والتي تأتي ضمن خطتها، خاصة وأن النادي العريق يعد العدة لإقامة بطولة النخبة .. وكذلك البطولة المئوية في إطار أنشطة النادي القادمة خلال العام القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى