فوز عريض لأحرار الوضيع في ثاني مباريات بطولة كأس الاستقلال

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> أثخن فريق الأحرار من الوضيع شباك نظيره فريق الريال من مودية بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على على أرضية ملعب الناصر المعشب بمنطقة العين في ثاني مواجهات بطولة كأس الاستقلال للشباب تحت 20 عاما ، والتي يرعاها رئيس اتحاد الكرة الشيخ أحمد صالح العيسي وينظمها نادي العين الرياضي بإشراف الكابتن أمين العوسجي ، وتقام بمشاركة عشرين فريقا شعبيا يمثلون مديريات المنطقة الوسطى الثلاث : لودر ، ومودية ، والوضيع .. بالإضافة إلى مدينة شقرة الساحلية ، وهي البطولة التي اعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وشهدت المباراة تألق مهاجم فريق أحرار الوضيع بشار الكبش الذي سجل"هاتريك" ثلاثة أهداف، فرض من خلالها نفسه نجما مطلقا للمباراة .. فيما تكفل زميلاه : علي عنبول وعمير عبد الله بتسجيل الهدفين الرابع والخامس ، ليؤكد فريق أحرار الوضيع من خلال هذا الفوز العريض أحقيته بنيل تذكرة العبور الثانية إلى محطة الدور الثاني، فيما نال اللاعب بشار الكبش صاحب أول هاتريك في البطولة جائزة أفضل لاعب في المباراة وسلمها له نائب رئيس نادي شباب دثينة الكابتن عبدربه مودش.

وكانت منافسات بطولة كأس الاستقلال لفرق المنطقة الوسطى الشعبية ، قد افتتحت عصر يوم الإثنين ، بفوز شباب الإنجاز من شقرة على فريق السد وجر من مودية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يلعب اليوم الأربعاء في ثالث مباريات المسابقة فريقا شباب الوادي من مودية وشباب زارة من لودر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى