فريق بامبارك للرجل الحديدي يستعد لتحديات ماراثون عجمان

> حديبو «الأيام» خاص :

> في إنجازات تعكس التحدي والتفوق ، حقق فريق بامبارك للرجل الحديدي أمس نتائج مشرفة في منافسات "النسخة الخامسة" من ماراثون أدنوك أبو ظبي الذي نظمه مجلس أبو ظبي الرياضي وشركة "أدنوك".. وشارك الفريق في ثلاث سباقات مستوى النخبة ، وهي فئة الناشئين ، وفئة 5 كيلو ، وفئة 10 كيلو ، وقد حقق متسابقو الفريق المراكز الأولى والثانية والثالثة في فئة الناشئين ، والسادس والسابع والتاسع في سباق فئة 5 كيلو .. وفي سباق 10 كيلو ، حصدوا المراكز السادس عشر والسابع عشر ، والتاسع عشر ، والواحد ، والعشرين.

وأفاد مصدر مسؤول بأن الفريق بذل أقصى جهوده لتحقيق مراكز متقدمة في السباقات .. وأشار إلى أن الفريق، الذي يشارك لأول مرة في الإمارات، اكتسب النظرة العامة حول السباقات وزادت خبرتهم في هذا السياق .. وأكد أن الفريق يعمل بجدية ، لتحقيق الأداء الأمثل في المشاركات القادمة، مع التركيز على سباق الماراثون القادم في عجمان.

وشهدت السباقات الماضية مشاركة قياسية ، حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 25,000 مشارك ومشاركة من 168 دولة .. وشاركت نخبة من أبرز المتسابقين العالميين والمصنفين الأوائل عالمياً .. ويستعد فريق بامبارك للرجل الحديدي للمشاركة في سباق ماراثون عجمان في الحادي والثلاثين من ديسمبر الجاري ، حيث يتطلع الفريق لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق المراكز القيادية.

يذكر أن فريق بامبارك قد حقق نتائج متميزة في بطولة السبارتن في الوثبة ، حيث سيطر على المراكز من الأول إلى الرابع عشر في سباق المستوى الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى