ريال مدريد وجيرونا يواصلان المنافسة فمن سينهي العام متصدراً؟

> مدريد «الأيام» وكالات :

>
يسعى ريال مدريد لمواصلة مطاردة جيرونا على قمة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم حينما يواجه مضيفه (ديبورتيفو ألافيس) اليوم الخميس بالمرحلة الـ17 من البطولة .. ويتصدر جيرونا ترتيب المسابقة برصيد 44 نقطة ، بفارق نقطتين ، أمام أقرب ملاحقيه الريال ، ويخوض الريال لقاءه مع ألافيس ، بعد أن حقق فوزا كبيرا على ضيفه فياريال 4 - 1 يوم الأحد الماضي ، حيث واصل مطاردة جيرونا على صدارة الترتيب.

 ويتسلح الفريق الملكي بهدافه ونجم خط الوسط الإنكليزي (جود بلينجهام) الذي يتصدر ترتيب هدافين الدوري الإسباني برصيد 13 هدفاً، كما تألق مهاجمه البرازيلي رودريجو جوس في ظل غياب مواطنه فينسيوس المصاب.

 وفي الفترة الأخيرة ، ومع كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبو ريال مدريد ، اضطر كارلو أنشيلوتي ، مدرب الفريق ، للإستعانة ببعض البدلاء ، فظهر إبراهيم دياز والمهاجم خوسيلو ، اللذان قدما دورا رائعا مع الفريق مؤخرا ، في محاولة من المدرب الإيطالي للمرور من فترة الغيابات بأقل الخسائر الممكنة.

 وفي مباراة أخرى يحل المتصدر جيرونا ضيفا على ريال بيتيس مساء اليوم أيضاً ، وعينه على مواصلة نتائجه الإيجابية ، وتصدر ترتيب البطولة وسط منافسة الريال الشرسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى