كفاح ميفعة يتوج ببطولة الشهيد أحمد باحاج للمرة الثالثة

> حبان «الأيام» عادل القباص :

>
أختتمت عصر أمس الجمعة منافسات بطولة شهيد الوطن البطل أحمد علي باحاج لكرة القدم لأندية شبوة في نسختها الذهبية الثالثة 2023م والتي نظمها بنجاح منقطع النظير نادي طليعة حبان الرياضي ، وذلك من خلال إقامة المواجهة النارية النهائية التي جمعت ناديي طليعة حبان وضيفه كفاح ميفعة بطل النسختين الاولى والثانية في ثاني لقاء رياضي تاريخي نهائي يجمعهما في هذه البطولة وفي عرس شبابي كبير شارك فيه (12) ناديا رياضيا من مختلف مديريات المحافظة.

 الكفاح كان الأفضل في الشوط الأول ، واستطاع تسجيل هدفين الأول مبكراً في  د 2 بنيران صديقه والثاني بإمضاء الهداف هائل العظمي مع ضياع فرصتين للكفاح ، فيما اعتمد أبناء حبان على الكرات المرتدة ، الذي كان لها الحارس المتألق (أحمد الشبار) بالمرصاد ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الكفاح لعبا ونتيجة بهدفين نظيفين .. فيما شهد الشوط الثاني تمكن فريق نادي الكفاح ، من إحراز هدفين ولا أروع بتوقيع النجمين هائل العظمي ومحمد عبد السيد .. بعدها استمر اللعب بينهما ، لينتهي اللقاء بينهما بفوز الكفاح بكل جدارة واستحقاق بنتيجه قاسية كان قوامها أربعة أهداف نظيفة على أصحاب الأرض والجمهور ، ليتوج زملاء الكابتن فارس العاقل أبطالاً بامتياز للمرة الثالثة ، حيث أثبتوا أن البطولة (ماركة مسجلة بإسم الكفاح) .. وأن لكل مجتهد نصيب.

 أدار هذا العرس البهيج طاقم تحكيمي بقيادة حكم الساحة علي أحمد دبيان وفي الخطوط جلال قائد علي وناجي أبوبكر باهرمز والحكم الرابع عبد ربه رويس محسن .. وراقبه إداريا وفنيا الكابتن محمد سالم الهيج .. فيما نال جائزة شهيد الوطن أحمد علي باحاج (أفضل لاعب في المباراة المتألق من فريق الكفاح حمزة العصار) ، والتي سلمها له الأخ ياسر عوض باحاج مدير مكتب الضرائب في مديرية حبان ، والمقدمة من مصنع مياه حبان المعدنية ومحلات العمري للصرافة ومناديل حبان.

  وفي مسك ختام البطولة تم تكريم فريق كفاح ميفعة بكأس البطولة ، والميداليات الذهبية ، ومبلغ (600) ألف ريال، وفريق نادي طليعة حبان كأس الوصيف والميداليات الفضية ومبلغ (300) ألف ريال .. كما جرى تكريم هدافي البطولة : النجمين محمد سالم عبد السيد وهائل ناصر العظمي (الكفاح ) برصيد خمسة أهداف لكل منهما ، وأفضل لاعب في البطولة النجم حمزة العصار من فريق (الكفاح) ، وأفضل حارس مرمى عبد العزيز أحمد الخشيم من (تمنى عسيلان)، كما تم تكريم الحكام والإعلاميين المساهمين في إنجاح هذه البطولة،  حضر اللقاء رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية في المحافظة والكوادر الرياضية وعدد من نجوم الزمن الجميل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى