اليوم مباراة كروية بمناسبة سنوية الفقيد الأعسم على ملعب فن سيتي

> عدن «الأيام» خاص :

> تنظم اليوم الأحد في (الساعة السابعة مساءً) على ملعب فن سيتي في مديرية صيرة ، مباراة الوفاء على كأس الذكرى السنوية للفقيد الإعلامي الأستاذ عادل الأعسم (أبو محمد) من خلال إقامة تظاهرة رياضية ولقاء كروي لقدامى نجوم كرة القدم العدنية ، ومنتخباتنا الوطنية في الزمن الجميل.

وتأتي هذه الفعالية الكروية والتي تنظم برعاية (شركة يمن موبايل للهاتف النقال) ، وتقام في تمام الساعة السادسة والنصف ، إحياء للذكرى السنوية للفقيد الاستاذ عادل الاعسم ، التي يُراد من خلالها تقديم الوفاء والتقدير ، لشخصية إعلامية كبيرة وفذة، قدمت الكثير من العطاءات الخالدة للصحافة اليمنية وكان أحد الأسماء التي برزت وباقتدار على الساحة الإعلامية.

وقد عقد مساء يوم أمس الأول لقاء تحضيري للمناسبة، بحضور مسؤول العلاقات العامة والإعلام في شركة يمن موبايل للهاتف النقال الأستاذ محمد موسى ، جرى من خلاله الوقوف على آخر التجهيزات والترتيبات ، ومناقشة بعض الأمور المتعلقة بالفعالية والتحضير لها بصورة مثالية تليق بالحدث ومشوار الفقيد عادل الاعسم.

ودعا المجتمعون جميع الرياضيين والمهتمين في العاصمة عدن للحضور والمشاركة الفعالة في الفعالية التي تأتي من سكة مبادلة الوفاء بالوفاء للفقيد الإعلامي الأستاذ عادل الأعسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى