شباب أكاديمية دثينة إلى ثاني أدوار بطولة كأس الاستقلال

> لودر «الأيام» خاص :

> خطف فريق شباب أكاديمية دثينة بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس الاستقلال الكروية للفرق الشعبية لفئة الشباب تحت 20 عاما بعد أن نجح في إقصاء فريق نور الشهداء بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر أمس السبت على أرضية ملعب الناصر المعشب بمنطقة العين في إطار الدور التمهيدي الأول للمسابقة التي يرعاها رئيس اتحاد الكرة الشيخ أحمد صالح العيسي وينظمها نادي العين على ملعبه تحت إشراف الكابتن أمين العوسجي والتي تقام بمشاركة 20 فريقا يمثلون مديريات المنطقة الوسطى الثلاث لودر ومودية والوضيع .. بالإضافة إلى مدينة شقرة الساحلية وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

ويدين شباب أكاديمية دثينة بهذا الفوز إلى لاعبه عبد الرحمن جعبل الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول من علامة الجزاء ليساهم في عبور فريقه إلى محطة الدور القادم ، ومواصلة المشوار .. كما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة وتسلمها من الإعلامي المخضرم الأخ علي العانتين.

وبهذه النتيجة ينضم فريق شباب أكاديمية دثينة إلى قوام الفرق المتأهلة سلفاً إلى الدور الثاني ، وهي فرق : شباب إنجاز شقرة ، أحرار الوضيع ، شباب زارة ، أكاديمية مودية ، وشباب لودر) .. ويعتلي مهاجم فريق شباب الأحرار من الوضيع بشار الكبش قائمة الهدافين برصيد 3 أهداف ويبتعد عن منافسيه بفارق هدفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى