برشلونة يخسر وديًا بثلاثية من كلوب أمريكا في فترة أعياد الميلاد

> دالاس «الأيام» وكالات :

> خسر نادي برشلونة الإسباني أمام نظيره كلوب أمريكا المكسيكي ، في مباراة ودية أقيمت فجر أمس الأول في مدينة دالاس الأمريكية،

وجاءت المباراة في فترة توقف المسابقات الإسبانية ، حيث يستغل النادي الكتالوني فترة التوقف بسبب أعياد الميلاد لخوض تجارب ودية.

وشهدت المباراة غياب العديد من النجوم البلوجرانا من أجل إراحتهم ، وتجربة العديد من اللاعبين الشباب ، ومع ذلك ، شارك روبرت ليفاندوفسكي في المباراة من على مقاعد البدلاء في آخر ربع ساعة .. بينما شارك جواو فيليكس بشكل أساسي بجوار النجم الصاعد لامين يامال، فيما لعب فرينكي دي يونج في خط الوسط منذ بداية اللقاء أيضًا.

النادي الكتالوني برشلونة دخل المباراة مبكرًا ، عن طريق لاعبه الشاب (لامين يامال) الذي أحرز الهدف الأول بمجهود فردي رائع بعد مرور 6 دقائق من بداية الشوط الأول .. ورد النادي المكسيكي جاء سريعًا بعد 6 دقائق أخرى بهدف التعادل عن طريق جوليان كوينونيس ، إلا أن مارك جويو أحرز هدف التقدم للمرة الثانية لصالح برشلونة في الدقيقة 28 ، قبل أن يعود كوينونيس ، ويعادل النتيجة مرة أخرى لكلوب أمريكا بالهدف الثاني في الدقيقة 50 ، ثم خطف هنري مارتن هدف الفوز لصالح النادي المكسيكي في الدقيقة 82.

ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني ، برصيد 38 نقطة ، جمعها النادي الكتالوني من خوض 18 مباراة في البطولة .. وسوف يحصل الفريق على إجازة فور عودته من الولايات المتحدة ، وتستمر حتى 28 ديسمبر ، قبل أن يستعد لمواجهة لاس بالماس في الدوري يوم 4 يناير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى