تسليم مشروع نقيل شعبين سوق السلام - لبعوس للجهة المنفذة

> يافع «الأيام» خاص:

>
سلمت اللجنة التي شكلها صندوق صيانة الطرق بخصوص تسليم مشروع صيانة طريق نقيل شعبين سوق السلام - لبعوس بمديرية يافع في لحج، خطة المشروع للجهة المنفذة للاستعداد لبدء أعمال تنفيذه خلال الفترة المقبلة بتمويل ذاتي من صندوق الطرق والجسور المركز الرئيسي - عدن وبتوجيهات وزارة الأشغال العامة والطرق.

وسلمت اللجنة برئاسة م. عباس صالح أحمد مدير عام الصيانة الطارئة بالصندوق لدى استقبالهم بموقع التسليم مدير عام المديرية عميد طيار عبدالفتاح الصلاحي وضابط مشاريع يافع نصار علي عبيد، الخطة المعدة للمشروع والأجندة الخاصة به للبدء بتنفيذه خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكد عباس على الجهة المنفذة ضرورة أن يجري تنفيذ أعمال المشاريع بما هو متفق عليه وبحسب الوقت الزمني المحدد للانتهاء من للمشروع.

وبدوره أشاد الصلاحي بالجهود التي تقوم بها صندوق في تمويل المشروع الحيوي والهام بالمديرية، مشيرًا إلى أن جهود وزارة الأشغال والصندوق كبيرة في سبيل إنهاء معاناة المواطنين ومركباتهم المستفيدين من الخط الشرياني.

وقد عاينت اللجنة برفقة مدير عام مديرية يافع وعبد ربه الفروي المدير التنفيذي لشركة البناء العربية للمقاولات "الجهة المنفذة" موقع العمل للنظر فيما سيجري تنفيذه من مراحل الصيانة وجرى بعده التوقيع على محضر الاستلام والتسليم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى