العمري يقصي المزاحمي في دوري الشهداء بردفان

> ردفان «الأيام» زيد المردعي :

>
ضمن مباريات دوري شهداء ردفان والجنوب في نسخته الخامسة والذي تقام برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي ووضاح الحالمي رئيس انتقالي لحج وبدعم وإشراف العميد مختار النوبي قائد محوري كرش أبين قائد اللواء الخامس دعم وإسناد، وفي خامس مباريات الدور الاول والتي تقام على ملعب الفقيد جابر بمدينة الحبيلين التقي فريق العمري مع منافسه فريق المزاحمي .. وانتهى اللقاء لصالح فريق العمري بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين للمزاحمي، حيث ابتدأ المزاحمي بالتسجيل عن طريق اللاعب أحمد عبد المجيد ، في منتصف شوط المباراة الأول وأدرك العمري التعادل في الدقيقة 25 عبر لاعبه المتألق عز الدينليتبادل بعدها الفريقان الهجمات ، ليتمكن المزاحمي من إضافة الهدف الثاني عن طريق مدافع العمري بالخطأ في مرماه لينتهي الشوط الاول بتقدم المزاحمي بهدفين مقابل هدف للعمري.

 وفي الشوط الثاني تمكن العمري من إحراز هدف التعادل ، عن طريق لاعبه علي الحفار .. وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الاخيرة ، تحصل العمري على ركلة جزاء نفذها اللاعب حمادة الحفار محرزاً الهدف الثالث لفريقة ، لتنتهي المباراة بفوز فريق العمري بثلاثة أهداف مقابل هدفين للمزاحمي ليتأهل العمري للدور الثالني فيما غادر المزاحمي البطولة.

 - وفي المباراة الرابعة فاز فريق الجدعا على فريق صقور جول مدرم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ليبلغ الدور الثاني .. فيما غادر جول مدرم البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى